حزب الحرية التنموي يدين ويستنكر جريمة اغتصاب فتاة يمنية ويدعو أحرار وحرائر اليمن للاحتشاد

 

الثورة نت/ خاص

دعا حزب الحرية التنموي كافة احرار اليمن والعالم وفي مقدمتهم القبائل اليمنية بدعوى النخوة والعزة والكبرياء والانتصار والغضب لله ولرسوله ولكل نساء اليمن للاحتشاد تنديداً بالجرمة لرد اعتبار هذه الفتاة وكل إمرأة استبيح دمها ومالها وعرضها كعيب اسود في العرف اليمني والذي يستوجب الأخذ بثارها والقصاص من مرتكبها.
وفي بيان تلقى الثورة نت نسخه منه أفاد “في جريمة شنعاء يندى لها جبين الإنسانية ووصمة عار في سجل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم الحافل بأقبح اشكال وصور الممارسات والانتهاكات والجرائم التي يرتكبونها بحق الشعب اليمني عامة وبحق النساء والاطفال على وجه الخصوص، والتي كان أخيرها وليس أخرها إقدام أحد مرتزقة العدوان الجندي السوداني التابع لعصابة الجنجويد بإرتكاب جريمة اغتصاب بنت الخوخة، وغيرها من جرائم قتل واغتصاب وامتهان بحق النساء اليمنيات وهتك أعراضهن في المناطق اليمنية القابعة تحت سيطرة قوات الاحتلال الإماراتية السعودية الأمريكية وأذنابهم ومرتزقتهم من شذاذ الأفاق في جرائم لا تمت للعروبة أو للإسلام او للفطرة البشرية التي فطرنا الله عليها كبشر بأي صلة او بأي شكل من أشكال الإنسانية..
وأضاف البيان: ان القطاع النسائي لحزب الحرية التنموي إذ ندين ونرفض ونستنكر بأشد العبارات جريمة اغتصاب بنت الخوخة وغيرها من الجرائم الشنيعة بحق المرأة اليمنية، نؤكد على التالي:
– تحميل تحالف العدوان مسؤولية هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المرتكبة بحق النساء والأطفال الساكنون في المناطق القابعة تحت سيطرة تحالف العدوان كمناطق محتلة.
– ندعو كافة احرار اليمن والعالم وفي مقدمتهم القبائل اليمنية بدعوى النخوة والعزة والكبرياء والانتصار والغضب لله ولرسوله ولكل نساء اليمن لرد اعتبار هذه الفتاة وكل إمرأة استبيح دمها ومالها وعرضها كعيب اسود في العرف اليمني والذي يستوجب الأخذ بثارها والقصاص من مرتكبها.
– نهيب بالمجتمع الدولي ومنظمات الامم المتحدة وفي مقدمتها منظمة اليونيسيف ومنظمات حقوق المرأة والطفل إلى الإضطلاع بمسؤولياتهم إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني والنساء والأطفال من قبل تحالف العدوان ومرتزقتهم.
– ندعو كافة أحرار وحرائر اليمن للخروج الحاشد والمشرف في مسيرات ووقفات تنديدا وغضباً واستنكاراً لجريمة اغتصاب فتاة الخوخة وانتصاراً للأرض والعرض اليمنيين في العاصمة صنعاء وفي مختلف مناطق اليمن .
– نشد على أيادي أبطال الجيش واللجان الشعبية وندعوهم لأخذ الثأر والاقتصاص من قوى تحالف العدوان ومرتزقتهم وكل من تسول له نفسه المساس بالأرض والعرض اليمنيين.
الخلود للشهداء .. الشفاء العاجل للجرحى .. الحرية للمعتقلين والأسرى..
ولانامت أعين الجبناء والخونة والعملاء وشذاذ الأفاق
صادر عن القطاع النسائي لحزب الحرية التنموي

قد يعجبك ايضا