الشعب البحريني يواصل تضامنه مع اليمن

الثورة نت../ متابعات
واصل الشعب البحريني تضامنه مع اليمن بالخروج في مظاهرات ومسيرات منددة بالعدوان السعودي الأمريكي على اليمن الذي دخل عامه الرابع.

وأفادت مصادر محلية بخروج أهالي بلدة البلاد القديم مساء أمس السبت في تظاهرة أكدوا فيها رفضهم للعدوان على اليمن والحرب المفروضة على البلاد بقيادة السعودية، معبرين عن تضامنهم مع مقاومة العدوان وتأييدهم لتصدي الشعب اليمني وبطولاته، كما هتفوا بشعارات ثورية دعت إلى إسقاط النظامين السعودي والنظام البحريني.

ونفذ محتجون سلسلة من الفعاليات الاحتجاجية بغلق الشوارع العامة بالإطارات المشتعلة، ونفذ محتجون في بلدة عالي هذه الفعالية تضامنا مع المعتقلين في السجون النظام البحريني وتحديا للمداهمات وعمليات الاختطاف التي تنفذها القوات النظامية في مختلف مناطق البلاد.

وفي بلدة العكر، خرجت تظاهرة في وسط البلدة واشتبك المتظاهرون مع القوات والآليات العسكرية التي تتمركز في حدودها.

وكانت قد خرجت تظاهرات واحتجاجات في البحرين في 26 مارس، تضامناً مع الشعب اليمني في ذكرى مرور 3 أعوام منذ بدء العدوان السعودي على اليمن، وتضامنا مع الشعب اليمني، ومع مرور ثلاث سنوات على العدوان، نفذ محتجون في بلدة كرزكان عملية ميدانية بقطع الشارع العام بالإطارات المشتعلة، فيما دعا ائتلاف ثورة شباب ١٤ فبراير إلى تظاهرات بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا