ثمنت انجازات القوة الصاروخية .. أحزاب المشترك تبارك للشعب اليمني وقيادته بتدشين العام الرابع من الصمود

الثورة نت |

باركت أحزاب اللقاء المشترك اليوم الأربعاء للشعب اليمني العظيم وقيادته الحكيمة تدشين العام الرابع من الصمود في مواجهة العدوان، مثمنة إنجازات القوة الصاروخية، ومؤكدة أن اليمن مقبرة الغزاة.

وعبرت أحزاب اللقاء المشترك في بيان لها عن ترحيبها بخطاب الرئيس صالح الصماد الذي ألقاه يوم 26 مارس 2018م، مثنية على دعوته لبناء الدولة وتعزيز دور المؤسسات والأداء المؤسسي.

هذا ودعا المشترك القيادة السياسية ممثلة بالرئيس الصماد وكذا الأحزاب السياسية في الساحة الوطنية لتدشين ورشة عمل وطنية كبرى لرسم المحددات الرئيسية لهذا المشروع الوطني الكبير.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن أحزاب اللقاء المشترك

تبارك أحزاب اللقاء المشترك للشعب اليمني العظيم وقيادته المباركة تدشين العام الرابع من الصمود في مواجهة العدوان، وتحيي وتثمن إنجازات القوة الصاروخية، وتؤكد أحزاب اللقاء المشترك أن اليمن على مر التاريخ هو مقبرة الغزاة.

كما تعبر أحزاب اللقاء المشترك عن ترحيبها بخطاب الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي ألقاه يوم 26 مارس 2018م، وتثني على دعوته لبناء الدولة وتعزيز دور مؤسسات الدولة والأداء المؤسسي.

إن أحزابنا بهذا الصدد تدعو القيادة السياسية ممثلة بالأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى كما تدعو كل الأحزاب السياسية في الساحة الوطنية لتدشين ورشة عمل وطنية كبرى لرسم المحددات الرئيسية لهذا المشروع الوطني الكبير الذي يُعد من أهم الجبهات في مواجهة العدوان والتصدي له وكذلك العمل على تحويلة لبرنامج تطبيقي ملموس من قبل الشعب.

وتشير أحزاب اللقاء المشترك إلى أن الدولة اليمنية المدنية الحديثة العادلة والديمقراطية هو المطلب الرئيسي الذي تناضل من أجله ودعت إليه منذ إنشائها.

صادر عن اللقاء المشترك

صنعاء 28/3/2018

قد يعجبك ايضا