مقتل واصابة العشرات من المرتزقة بعمليات نوعية بالجوف وتعز

الثورة نت../
لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب أخرون اليوم بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان جنوب مفرق مقبنة في الساحل الغربي، ومصرع وجرح أعداد منهم خلال العملية النوعية .

وأشار المصدر إلى أنه تم إعطاب آليتين للمرتزقة خلال العملية على مواقعهم في مقبنة .

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم جنوب الساحل الغربي، رغم محاولة طيران العدوان إسناد مرتزقته جنوب الساحل الغربي خلال العملية النوعية بثلاث غارات.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في سلسلة التباب السود بجبهة حمير .. مؤكدا مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال العملية.

ولفت المصدر إلى أنه تم قنص سبعة من مرتزقة العدوان شمال معسكر خالد بمديرية موزع، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرين بكسر زحف لهم في المفاليس وبني علي بحيفان.

الى ذلك لقي سبعة من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم وأصيب نحو 10 آخرين اليوم ودمرت آليتين لهم في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم بمديرية خب والشعف بالجوف.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية مباغتة على مواقع مرتزقة العدوان أسفل منطقة العقبة وكبدتهم نحو 17 قتيلا وجريحا .

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بإستهدافهما بصواريخ موجهة خلال العملية النوعية، وكذا إغتنام أسلحة وعتاد عسكري ووقوع أسرى من المرتزقة بقبضة الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا