استكمال الترتيبات الإعلامية وأكثر من 15 فضائية محلية وعربية ستنقل مباشرةً فعالية صمود اليمنيين

الثورة نت |

استُكملت التجهيزات والترتيبات الإعلامية والصحفية لتغطية الفعالية الكبرى بمرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان والتي ستقام غداً الاثنين بميدان السبعين في العاصمة صنعاء.

وأكد عضو اللجنة التحضيرية المركزية رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” ضيف الله الشامي أن أكثر من 15 قناة فضائية محلية وعربية ستنقل فعالية المهرجان الجماهيري الكبير من ميدان السبعين نقلاً مباشراً عبر برامجها للبث المباشر.

وأوضح أنه تم التنسيق مع 40 قناة فضائية لإقامة برنامج موحد لمدة أربع ساعات يبدأ بثه من بعد ظهر يوم غد 26 مارس لنقل فعاليات وبرامج حوارية لمتحدثين سياسيين محليين ودوليين .. مشيراً إلى أن تلك البرامج ستضع اللمسات الأخيرة للمشهد اليمني أمام العالم وتكشف زيف الانتصارات الوهمية للعدوان وفشله وسقوط مشروعه في تركيع الشعب اليمني.

وأكد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير أن الوكالة هي المصدر الرئيسي لتغذية المؤسسات الإعلامية والصحيفة بالأخبار والتقارير المحلية فضلا عن إسهامها في التغطية اليومية لفعاليات المركزية والمحلية وغيرها من الأنشطة اليومية للوزارات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني .

كما أكد أن الكادر الصحفي بوكالة الأنباء وكافة مكاتبها من محررين ومصورين يعملون بمهنية عالية وفق الخطة الإعلامية المحددة والمواكبة لتغطية هذا الحدث الهام في تاريخ اليمن.
سبأ

قد يعجبك ايضا