عمران | احتشاد جماهيري للتصالح في خمر والعرجلي يدعو إلى توحيد الصفوف لمواجهة العدوان

الثورة نت | إبراهيم الاشموري

دعا رئيس لجنة المصالحة الاجتماعية رئيس حزب اليمن الحر الدكتور/ ناصر بن يحيي العرجلي كافة أبناء قبيلة بني صريم “حاشد” بمحافظة عمران الى المشاركة الواسعة والحضور المشرف في الاحتشاد الجماهيري في فعالية المصالحة الاجتماعية المقرر اقامتها يوم الاثنين القادم الموافق19مارس الحالي في مدينة خمر بمحافظة عمران.

واضاف الدكتور العرجلي وهو رئيس رابطة ابناء عمران ورئيس رابطة ابناء اليمن الحر بأن الدعوة  موجهة لجميع ابناء قبيلة بني صريم بمختلف انتماءاتهم السياسية وفروعهم القبلية في هذه الفعالية الهادفة الى طي صفحة الماضي والترفع فوق كل الجراحات والصغائر وتوحيد الصف في مواجهة العدوان السعودي الامريكي واسقاط مخطط بن سلمان لاذلال الشعب اليمني.

واضاف العرجلي بان الشعب اليمني عموما ودون استثناء اي احد معنيُُ اليوم واكثر من اي وقت مضى بتجاوز كل الخلافات والتباينات ونسيان الصراعات الجانبية والمكايدات السياسية ورص الصفوف وتوحيد الكلمة والتوجه صفا واحدا في مقارعة العدو الحقيقي الذي باتت نواياه الخبيثة واضحة في استهداف الوطن وكل ابنائه دون تمييز او استثناء لاحد بمن فيهم اولئك الواقفين في صفه ممن انخدعوا بالشعارات المزعومة والمبررات التافهة كااعادة الشرعية وغير ذلك من الاكاذيب والترهات.

وقال “رئيس اليمن الحر” بان الوطن اغلى من الجميع وعلى كافة اليمنيين ان يتحلوا باعلى درجات الوعي واليقضة والحس الوطني بحجم المؤامرات والدسائس التي باتت تحاك ضد هذا الوطن وثرواته ومقدراته ومصالحه العليا وعلى الجميع ان يتخلوا عن مصالحهم الشخصية من اجل الدفاع عن الوطن وكبرياء شعبه ولن يكون ذلك الا من خلال الاستجابة لصوت العقل والحكمة بالتوحد والتسامح ورص الصفوف.

يذكر ان هذه الفعالية التي تقام تحت شعار “الوفاء بالوفاء للوطن وللسيد القائد”تأتي في إطار المصالحة الوطنية التي دعا اليها رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد .

قد يعجبك ايضا