وحدة صنعاء يكرم أبطال الملتقى الشتوي الأول

 

الثورة/عبدالرقيب فارع
كرم نادي وحدة صنعاء مساء أمس الأول الاثنين أبطال الملتقى الشتوي الأول لكرة القدم والسلة الذي نظمه النادي بمشاركة 600 رياضي مثلوا أندية أمانة العاصمة بالإضافة إلى 80 فريقاً مثلوا الجامعات والجاليات والمنظمات والمؤسسات والمبادرات ومعاهد اللغات وكذا فرق الأشبال والبراعم بالمدارس الحكومية والخاصة ودور الأيتام ومراكز رعاية الأطفال.
وشهد الحفل التكريمي الذي أقيم بحضور وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة أمين محمد جمعان ورئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة راجح القدمي إقامة مباراة استعراضية جمعت بطل دوري القدم وحدة صنعاء ووصيفه 22مايو وانتهت بفوز فريق 22 مايو بهدف وحيد سجله اللاعب محمد هاشم النجار.
وعقب المباراة الاستعراضية ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد في كلمته التي ألقاها في الحفل الجهود التي تبذلها إدارة نادي وحدة صنعاء وحرصها على تنظيم مثل هذه الملتقيات، مشيداً بما وصل إليه الوحدة من حيث البنية التحتية، متمنيا أن يشاهد المزيد من العمل المتميز داخل النادي.
من جانبه رحب أمين عام نادي وحدة صنعاء المساعد عبدالله مظفر في كلمته التي ألقاها عن إدارة النادي بحضور الحفل الختامي، معبراً عن سعادته بانتهاء فعاليات الملتقى بنجاح كبير، موجهاً شكره لكل من ساهم في إنجاح فعاليات الملتقى وفي مقدمتهم رئيس النادي وراعي الشباب والرياضيين الأول أمين جمعان، ووزارة الشباب والرياضة، واللجنة المنظمة وكل العاملين فيها.
وشهد الحفل تقديم نجمة ذا فويس كيدز ماريا قحطان لأغنيتي إبعاد ويا منيتي واللتين اشعلتا مدرجات ملعب الوحدة وتفاعل معهما الجمهور الحاضر، كما قدم الفنان خالد محرم أغنية جديدة لنادي الوحدة من كلمات الشاعر محمد الوشلي بعنوان في ملتقانا وحدة نالت استحسان الحاضرين، كما تخلل الحفل تقديم رقصات فلكورية من قبل زهرات مدارس الوحدة العربية.
وعقب ذلك تم تكريم الأبطال على النحو الاتي:
كرة القدم
البطل/وحدة صنعاء/كأس وميداليات ذهبية، الوصيف/22 مايو/كاس وميداليات فضية، الفريق المثالي/العروبة/كاس، هداف البطولة/لاعب شعب صنعاء زكريا طواف/كأس، اللاعب المثالي/لاعب اليرموك عصام الذبحاني.
كرة السلة
الكبار/الأول/الأهلي، الثاني/الوحدة، أفضل مسجل نقاط/محمد يعيش – الأهلي، أفضل مسجل ثلاثيات/مسعود غازي/الشرطة
الناشئون/الأول/الأهلي، الثاني/22 مايو، أفضل مسجل نقاط/أحمد الجوزي – الأهلي، أفضل مسجل ثلاثيات/أحمد الجوزي – الأهلي.
كرة القدم السباعية
بطولة دور الأيتام – براعم/الأول/دار الرعاية، الثاني/الملوك.
ناشئون/الأول/الملوك، الثاني/الشوكاني
بطولة المدارس الأساسية/الأول/الثريا، الثاني/العلوم والتكنولوجيا
بطولة المدارس الثانوية/الأول/النزيلي، الثاني/الوحدة
بطولة المنظمات/الأول/المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية، الثاني/منظمة الإغاثة الدولية
بطولة الجامعات/الأول/الجامعة اليمنية، الثاني/جامعة صنعاء
بطولة المعاهد/الأول/نيو هورايزون، الثاني/معهد فلاي
بطولة المبادرات/الأول/بصمتنا سلام، الثاني/ايليت النخبة
بطولة الجاليات/الأول/فريق انترسوس الدولية، الثاني/فريق انترسوس
كما تم تكريم اللجنة الإعلامية ومختلف اللجان العاملة، إضافة إلى تكريم مدربي الفئات العمرية لأندية الأمانة ورئيس وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.
كما قامت منظمات المجتمع المدني بتكريم رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان بجائزة أفضل شخصية وطنية.

قد يعجبك ايضا