توقيع إتفاقية مشاريع خدمية في السجون المركزية بين الصليب والمصلحة

الثورة نت/ معين حنش

أكد مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات الخارجية والتعاون الدولي اللواء علي الشرفي أن التعاون المشترك بين وزارة الداخلية والصليب الأحمر مستمر لما يخدم الصالح العام.. مؤكدا أهمية تنفيذ هذه المشاريع وفق المعايير والشروط المعمول بها.

جاء ذلك خلال توقيع إتفاقية مشاريع اليوم بمبنى مصلحة التأهيل والأصلاح بين المصلحة ولجنة الصليب الأحمر على إتفاقية لتنفيذ مشاريع خدمية للاصلاحيات المركزية والإحتياط بالمحافظات.
من جهته قال العميد عبدالله الحكيم مدير عام التأهيل والأصلاح بالمصلحة أن الأصلاحيات المركزية بحاجة إلى العديد من المشاريع الخدمية لتحسين أوضاع النزلاء بالتعاون مع المنظمات الدولية وأيضا المحلية.. وأعتبر توقيع الأتفاقية خطوة مهمة في تعزيز ورفع القدرة والكفاءة في الاصلاحيات وماتقدمة من خدمات.

إلى ذلك أشادت فريا رافدي- نائب رئيسة بعثة الصليب الأحمر بالتعاون الكبير الذي تحظى بها البعثة من قبل وزارة الداخلية ومصلحة التأهيل والأصلاح.. مشيرة إلى أن اللجنة تبذل جهود كبيرة لتنفيذ المشاريع الانسانية والخدمية للشعب اليمني وفي مقدمتهم النزلاء في الاصلاحيات.

وأكدت بأن اللجنة حريصة على الالتزام بالاتفاقيات وتنفيذ كافة بنودها لتحقيق الأهداف المشتركة بين الوزارة واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وقع الاتفاقية عن مصلحة التأهيل والأصلاح العميد عبدالله الحكيم ونائب مدير عام التخطيط مدير المشاريع بالمصلحة المهندس محمد عطف الله وعن لجنة الصليب السيد هنس رئيس البعثة للصليب ونائبه رئيس البعثة فريا.

قد يعجبك ايضا