فتيات الشريعة وطلاب الصيدلة أبطال المسابقات الثقافية بجامعة الحكمة بذمار

 

ذمار/ عادل الطشي
اختتمت أمس منافسات المسابقات الثقافية العامة لطلاب وطالبات جامعة الحكمة والتي نظمتها إدارة الأنشطة الرياضية والثقافية بالجامعة ضمن فعاليات النشاط للعام الدراسي الحالي 2017- 2018م.
ففي مسابقات فئة الطالبات نجحت فتيات كلية الشريعة والقانون من اعتلاء الصدارة والتتويج باللقب وكأس المركز الأول بعد الفوز في المسابقة النهائية الثلاثية والتي جمعتهن مع فتيات صحة المجتمع ودبلوم مساعدي أطباء.
وتواصلت العروض القوية لفتيات الشريعة والتي بدأت مع انطلاق المسابقات حتى الوصول للنهائي الذي حصلن فيه على 13 درجة منحتهن المرتبة الاولى فيما حلت فتيات دبلوم مساعدي اطباء في المركز الثاني والوصافة الفضية بعد أن جمعن 11 درجة ..وحلت فتيات صحة المجتمع في النمركز الثالث برصيد سبع درجات..
وفي مسابقات الطلاب الثلاثية جمع المشهد الختامي لها طلاب بك صيدلة مستوى 5 وبك مختبرات مستوى 4 ودبلوم مساعدي اطباء ..
وحسمت الصدارة والمركز الأول لطلاب الصيدلة برصيد 13 درجة وبفارق درجة واحدة عن اصحاب الوصافة فريق المختبرات الذين تحصلوا على 12 درجة واكتفى طلاب الدبلوم بالوصافة البرونزية والمركز الثالث برصيد 11درجة.
وفي ختام المسابقات قام رئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل ونائبه فيصل انجار وورؤساء الاقسام بتكريم أبطال البطولتين بالكوؤس والميداليات الملونة.
أدار المسابقات النهائية مروان شعلان مدير الأنشطة الرياضية والثقافية ورئيس لجنة الحكام فارس غليس.

قد يعجبك ايضا