إختتام برنامج تدريبي حول حوكمة الشركات بصنعاء

الثورة نت / عبد الواحد البحري
أختتم اليوم بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي حوكمة الشركات بصنعاء البرنامج الذي تنظمه شركة يمن موبايل للهاتف النقال بالتعاون مع شركة فاليو للتدريب والاستشارات.
ويستهدف البرنامج التدريبي 12 كادرا من أعضاء مجلس إدارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال أوضح ذلك الأخ / عارف محمد قاسم – مدير التدريب بشركة يمن موبايل للهاتف النقال مشيرا الى أن البرنامج التدريبي حوكمة الشركات يأتي بهدف التعرف الى مفهوم الحوكمة وأهميته ومرتكزاته النظرية وأبعاده التطبيقية في العمل المالي والأداري بشركة يمن موبايل للهاتف النقال.
واكد مدير التدريب ان هدف البرنامج الذي تنظمه شركة يمن موبايل بالتعاون مع شركة فاليو للتدريب والاستشارات تمكين المشاركين من مهارة تحليل الممارسات الإدارية القائمة في الشركة من منظور معايير الحوكمة وبناء اتجاهات ايجابية نحو أهمية تطبيق معايير الحوكمة في قطاع الاتصالات الذي يعمل فيه المشاركون.
ويتضمن البرنامج التدريبي عدة فوائد أبرزها مفهوم الحوكمة الذي يساعد اعضاء مجلس ادرأه شركة يمن موبايل والمدراء التنفيذيين في تحقيق الأهداف والقرارات بأفضل الطرق..وتضمبن حماية المصالح والالتزام بالقوانين والأنظمة وتحديد المسئوليات والمهام. . وتعزز الثقة والمصداقية وبناء العلاقات المتميزة وتطور دلالات المفهوم وعلاقة مفهوم حوكمة الشركات بالتنمية المستدامة.

قد يعجبك ايضا