الجنيد: الحكومة تعمل على إيجاد الحلول الكفيلة بتشغيل الكهرباء

الثورة نت../
عقد اليوم بالمؤسسة العامة لكهرباء منطقة الحديدة اجتماعا برئاسة نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد وبحضور وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ومحافظ الحديدة حسن احمد الهيج، كرس اللقاء لمناقشة الجهود الهادفة إلى إعادة تشغيل الكهرباء بالحديدة.

وفي الاجتماع أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات اهتمام حكومة الإنقاذ بإعادة تشغيل الطاقة الكهربائية بمحافظة الحديدة لتحسين الأوضاع فيها باعتبار ذلك أولوية كونها بوابة اليمن التجارية.

وأشار الجنيد إلى أن الحكومة تعمل على إيجاد الحلول الكفيلة بتشغيل الكهرباء بالتنسيق مع الوزارة والمحافظة من خلال الحصول على كمية كافية من المازوت لتشغيل محطات الكهرباء في عموم محافظات الجمهورية.

فيما أوضح وزير الكهرباء والطاقة أن الوزارة ستعمل على تجهيز محطات الكهرباء في محافظة الحديدة حتى تتمكن من تشغيلها استعدادا لموسم الصيف القادم.

وكان محافظ الحديدة حسن احمد الهيج قد استعرض الجهود التي قامت بها قيادة المحافظة لإعادة تشغيل الكهرباء وأخرها إنشاء صندوق إعادة التيار الكهربائي الهادف إلى توفير مبالغ مالية خاصة بشراء الكميات الكافية من المازوت لتشغيل الكهرباء.

هذا وكان نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات ووزير الكهرباء والطاقة ومحافظ الحديدة قد قاموا بزيارة تفقدية إلى محطة كهرباء الحالي، واستمعوا من مدير عام المؤسسة بالحديدة جماعي سالم كليب إلى شرح حول المشاريع التي يتم تنفيذها في المحافظة لتحسين قطاع الكهرباء.

حضر الاجتماع نائب مدير الكهرباء هاني دعبوش ومدير محطة كهرباء رأس كتنيب طه الحمادي ومدير كهرباء الحالي عزي جعفر ومدراء الإدارات بالمؤسسة.

سبأ

قد يعجبك ايضا