أمين العاصمة يدشن حملة التجنيد التطوعي بمديريات الأمانة

الثورة نت/..
دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم حملة التجنيد التطوعي تحت شعار ” أنفروا خفافا وثقالا ” بمديريات السبعين وآزال والصافية.

وفي حفل التدشين الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي والوكيلان علي القفري ومازن نعمان والوكيل المساعد عبدالله محرم وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية بالمديريات، أشاد أمين العاصمة بتفاعل شباب مديريات الأمانة في مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذي يتصدون بجسارة لتحالف العدوان ومرتزقته.

وقال “إن الجميع يقف اليوم على مسار واحد هو مسار الدفاع عن الوطن وأن العدوان ليس فيه مجال للاختلاف على أسبابه وجرائمه المتمثلة في المجازر والفتك بحق الشعب اليمني والتي تجاوزت بذلك المبادئ والقيم الإنسانية والمواثيق والقوانين والمعاهدات الدولية”.

وأضاف ” لا يجوز أن يدع ظهور الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والبطولة والشرف مكشوفة دون إسناد ودعم ورفد من كافة أبناء الشعب بالمال والعتاد والرجال وكل ما يحتاجونه من مسببات الصمود والثبات والتصدي للعدوان تحقيق النصر”.

وشدد أمين العاصمة على أهمية اضطلاع الجميع من مدراء عموم المديريات وأمناء وأعضاء المجالس المحلية وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية والخطباء بمسئولياتهم في الحشد للتجنيد عبر وزارة الدفاع وتسخير كل الإمكانيات اللازمة لذلك.

وأشار إلى مهام وأولويات السلطة المحلية بأمانة العاصمة في توفير الخدمات للمواطنين بالحد الأدنى .. معتبرا الحشد للتجنيد من أولويات السلطة المحلية في المرحلة الراهنة.

بدوره أشاد خالد المداني بتفاعل وجهود قيادة الأمانة والسلطة المحلية ومدراء مديريات السبعين وآزال والصافية في الحشد للتجنيد ورفد جبهات العزة والبطولة بالرجال لمواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين.

وقال ” لا قيمة لأي عمل أو مشاريع وغيرها دون الاهتمام بالدرجة الأولى بالجبهات ودعمها وحشد وتوجيه كل الإمكانيات والوسائل من اجل تعزيز صمودها وثباتها في مواجهة العدو” .. لافتا إلى ضرورة استمرار رفد ميادين الشرف والبطولة للدفاع عن كرامة الشعب اليمني.

فيما أكد أمين محلي مديرية السبعين محمد الصادق وحكماء وعلماء المديرية محمد الحدي الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات المال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة.

وأشاد المتحدثون بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في مختلف ميادين العزة والبطولة من أجل الدفاع والذود عن الوطن وسيادته.

حضر التدشين مديرا مديريتي السبعين محمد ناجي والصافية ناجي الشيعاني ومدير الأحياء والعقال بأمانة العاصمة قناف المراني وأمين محلي مديرية أزال عادل الشرجبي.

قد يعجبك ايضا