الرئيس الصماد يلتقي وزير الشباب والرياضة والكتلة البرلمانية لمحافظة حجة

الثورة نت/
التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الأربعاء كلا على حده الكتلة البرلمانية لمحافظة حجة ووزير الشباب والرياضة حسن زيد.

في لقاءه وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ناقش الرئيس الصماد سير العمل الشبابي والرياضي وخطط وبرامج الإتحادات والأندية الرياضية وأنشطتها في ختام الموسم الرياضي للعام الجاري.

كما استعرض اللقاء خطط وبرامج الوزارة بمختلف قطاعاتها ومؤسساتها الشبابية والرياضية والإتحادات والأندية خلال العام المقبل وسبل التغلب على الصعوبات التي تعترض مختلف الأنشطة وخاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأكد الرئيس الصماد أهمية إضطلاع وزارة الشباب والرياضة بدورها في تنمية قدرات الشباب وتعزيز مهاراتهم في مختلف الأنشطة والألعاب الرياضية.

وفي لقاءه الكتلة البرلمانية لمحافظة حجة في العاصمة صنعاء أكد الرئيس الصماد على أهمية اضطلاع أعضاء مجلس النواب في المحافظة بالأدوار المناطة بهم في تلمس هموم المواطنين وعكسها على الجهات المعنية لتلبيتها أول بأول فضلا عن تفعيل قيم التآزر بين أفراد المجتمع وخاصة أن المحافظة تمثل مختلف الأطياف والمشارب.

وأشار إلى أهمية التعاطي الإيجابي مع احتياجات المواطنين وخاصة في ظل الظروف الصعبة وعلى ضرورة تنمية الإيرادات وصرفها فيما يخدم المجتمع واحتياجاته اليومية بالإضافة إلى الإسهام في العملية التنموية ولو في حدها الأدنى من خلال تعزيز دور الأوعية الضريبية والجمركية وغيرها من الأوعية الإيرادية بما يخدم المصلحة العامة.

وأشاد الرئيس الصماد بمواقف أبناء حجة المشرف وما قدموه ويقدمونه يوميا في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمعتدين برفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد بالإضافة إلى دورهم الفاعل في معالجة الأضرار الناجمة عن العدوان وإيواء النازحين ودعم المحتاجين الذين تقطعت بهم السبل أو فقدوا سبل العيش جراء تدميرها من قبل تحالف العدوان السافر.

قد يعجبك ايضا