فوز الاتحاد والشاهري بدورة الألعاب الرياضية بإب

إب / محمدالورافي
أقيمت عصر أمس على ملعب الكبسي بإب مباراتان في اطار المستوى الاول بالمجموعة الثالثة ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية تحت شعار إب حاضنة الوطن والتي تقام برعاية كل من مستشفى المجد ومستشفى المنار التخصصين وشركة بيكو وفي المباراة الأولي التي جمعت فريقي اتحاد إب والوحدة من القاعدة انتهي الشوط الأول بتقدم فريق الاتحاد بهدفين نظفيين سجلهما اللاعب علاء الصهباني الهدف الاول في الدقيقة السادسة وسجل أبو بكر البناء الهدف الثاني في الدقيقة ( 12) .
وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الأولى تمكن فريق الوحدة من تسجيل الهدف الوحيد سجل اللاعب كمال البعداني وتواصلت المباراة بين الفريقين بقوة وفي الدقائق الأولى حاول فريق الوحدة شن عدة هجمات وفي الدقيقة العاشرة تمكن فريق الاتحاد من تسجيل الهدفي الثالث والرابع سجلهما اللاعب المتالق علاء الصهباني .
واستمرت المحاولات ولكن من دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد ( 1/3) وبعد نهاية المباراة قام فرع اتحاد كرة القدم بإب ممثلا بالاخ عبدالرحيم الخشعي رئيس الفرع بتكريم الاخوة الكابتن وليد الذيباني افضل مدرب في مديريات يريم والكابتن رضوان عبدالجبار وأسامة الحاكم لدورهم البارز في تهدئة مباراة شعب إب والبرنس السابقة وذلك بشهادات تقديرية وميداليات .
ادار المباراة الحكم أنيس سالم وراقبها الكابتن محمود الكحصة بحضورعبدالرحيم الخشعي رئيس فرع اتحاد القدم بإب.
وفي المباراة الثانية فاز فريق الفقيد علي الشاهري على فريق شباب يريم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقد انتهي الشوط الاول بتقدم فريق الفقيد علي الشاهري بثلاثة اهداف نظيفية سجلهما اللاعبين اسامة الحاكم الهدف الاول في الدقيقة الرابعة وسجل اللاعب هيثم السالمي الثاني في الدقيقة السادسة فيما سجل الهدف الثالث اكرم القضابة في الدقيقة العاشرة.
وفي الشوط الثاني حاول فريق شباب يريم شن بعض الهجمات وتمكن فريق شباب يريم من تسجيل الهدف الاول سجله اللاعب امجد المهتدي في الدقيقة (12) ونجح الفريق في تسجيل الهدف الثاني بواسطة اللاعب علي حمود في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز فريق الفقيد علي الشاهري ( 1/3)
ادار المباراة الحكم أنيس سالم وراقبها محمود الكحصة.
وقد تأهل عن المجموعة الثالثة فريقا الفقيد علي الشاهري واتحاد إب (أ) .

قد يعجبك ايضا