مناقشة تحسين الخدمات الضرورية بالمكلا

المكلا/سبأ –
ناقش اجتماع عقد أمس بمدينة المكلا برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي جملة من الإشكالات والصعوبات التي يواجهها المواطن في مدينة المكلا خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك .
وركز الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الدكتور عبدالباقي علي الحوثري والمدير العام لمديرية مدينة المكلا سالم صالح عبدالحق والمدير العام لمكتب وزار الأشغال العامة والطرق الدكتور عبدالله باغميان والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين طلال صالح بن حيدرة وأعضاء الهيئة الإدارية بمحلي مديرية مدينة المكلا ومكتب الأشغال بالمديرية¡ على مناقشة الازدحام المروري وما يسببه من إرباكات لحركة السير والتسبب في الازدحامات الخانقة في الشوارع الرئيسية .
وفي اللقاء أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بجهود أعضاء المجلس المحلي بمديرية المكلا لما يبذلونه من جهود كبيرة في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية بالمديرية على مختلف الصعد .
مؤكدا◌ٍ ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بين مختلف الجهات ذات العلاقة في إظهار وإبراز مدينة المكلا بالمظهر اللائق والحسن كونها عاصمة المحافظة أمام الزوار القادمين إلى المدينة وذلك من خلال الاهتمام بالنظافة واضطلاع رجال المرور بمهامهم في الحد من ظاهرة الازدحام المروري وخاصة في الشوارع الرئيسية التي تشكو منها المحافظة كل عام.
ودعا المجتمعون إلى بذل الجهود التي من شأنها التغلب على تلك المشاكل والصعوبات التي تعاني منها مدينة المكلا ومنها رمي مخلفات البناء في الشوارع العامة.. مشيرين إلى أن التغلب على هذه الإشكالات لن يتحقق إلا من خلال توفير الآليات لعمال الأشغال والنظافة ورصف وسفلتة واستكمال الشوارع بالمدينة .
وأقر الاجتماع رفع خطة للتغلب على مشكلة الازدحام المروري في شارع الهايبر وتشكيل لجنة من قبل المدير العام والأشغال العامة والمرور وذلك لوضع التصورات والمقترحات للخروج برؤية موحدة تساعد القضاء على المشكلة.

قد يعجبك ايضا