طيران العدوان يشن عشرات الغارات على الأحياء الشعبية في صعدة وعدد من المحافظات ويخلف شهداء من المدنيين

استشهد ثلاثة مواطنين بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمديرية باقم بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة استهدفت منزل أحد المواطنين بمديرية باقم، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين.
واستنكر المصدر بشدة إمعان تحالف العدوان في استهداف المواطنين وارتكاب مجازر مروعة يندى لها جبين الإنسانية .. مؤكدا أن هذه المجازر جرائم حرب لن تسقط بالتقادم.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس 13 غارة على عدد من المناطق بمحافظة صعدة، فيما تعرضت مناطق أخرى بمديرية شدا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات استهدفت الخط العام الرابط بين محافظتي صعدة وعمران بمنطقة آل عمار بمديرية الصفراء، وأنباء عن وقوع ضحايا .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة مندبه، وبثلاث غارات منطقة الفرع بمديرية كتاف، كما استهدف بغارة منزل مواطن بمديرية باقم.
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية شدا الحدودية، كما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية شدا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.
كما استشهد وأصيب خمسة مواطنين بثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت الطريق العام بمديرية الصفراء محافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن طيران العدوان الغاشم شن ثلاث غارات استهدفت الخط العام بمنطقة آل عمار بمديرية الصفراء، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة اثنين آخرين.
وأدان المصدر وبشدة استمرار العدوان في استهداف المواطنين ومقومات حياتهم وارتكابه لأبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

قد يعجبك ايضا