توزيع سلال غذائية لـ 2840 أسرة وبتكلفة 56 مليون ريال بمارب

 

الثورةنت/
في إطار برنامجها الإغاثي والخيري للربع الأخير من العام الجاري 2017م دشنت مؤسسة مودة التنموية الخيرية أمس الأول مشروع توزيع السلال الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة بمحافظة مارب بتمويل من مؤسسة بنيان التنموية لعدد 2840 أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديريات صرواح وحريب القراميش وبدبدة ومختلف عزل وقرى المديريات الثلاث.
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية الدكتور محمد حسن المداني في تصريح لـ”الثورة” أن المشروع الخيري ينفذ في ثلاث مديريات بمارب بتكلفة إجمالية 56 مليوناً وخمسمائة وألفين وخمسمائة ريال ويستفيد منه 1182 في مديرية صرواح و810 في مديرية القراميش إضافة إلى 848 بمديرية بدبدة من الأسر الفقيرة والمحتاجة لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا والصعوبات الاقتصادية نتيجة العدوان الغاشم.
من جهته أشار المدير التنفيذي لمؤسسة مودة التنموية الخيرية عبدالله حسين الكبسي إلى أن مشروع السلال الغذائية بمحافظة مارب يهدف إلى خدمة الأسر الفقيرة وتوفير احتياجاتها في محافظة مارب بما يمكنها من مواجهة متطلبات الحياة في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا.. موضحا أن المشروع ينفذ بعد أن تم حصر المستفيدين من المشروع بواسطة المسح الميداني الدقيق والذي استهدف المديريات الثلاث ونفذ بواسطة فريق متخصص.
ولفت الكبسي إلى أن المؤسسة تسعى إلى توسيع الشراكة مع مؤسسة بنيان من خلال توسيع قاعدة الأسر المستهدفة للاستفادة من خدماتهما التنموية الخيرية سواء على مستوى مارب أو عدد من المحافظات الأخرى خلال الفترة القادمة وبما يعزز من نشاطهما الخيري بشكل أوسع مثمنا جهود مؤسسة بنيان التنموية والإخوة القائمين عليها في دعم وإنجاح هذا المشروع والذي يساهم في دعم وتخفيف معاناة الكثير من الأسر المحتاجة في محافظة مارب.

قد يعجبك ايضا