الجيش و”اللجان” العمليات الهجومية وانتصاراتهم المتواصلة الميدانية

الثورة نت/..

 

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصاراتهم الميدانية في مختلف الجبهات ، فيما استهدفت القوة الصاروخية معسكراً سعودياً في جيزان خلال الساعات الماضية.

* نجران

حيث لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم اليوم وأصيب آخرون في كسر زحف لهم على الشرفة في نجران .

وأفاد مصدر عسكري في نجران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للجيش السعودي على الشرفة ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفه .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الحربي والأباتشي والاستطلاع يحلق بكثافة في سماء المنطقة .

وأكد المصدر قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخشباء ، موضحاً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بالقرب من الجبل الطويل.

 

*جيزان اطلاق قاهر إم
* صحراء ميدي

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً باليستياً من نوع قاهر إم تو على معسكر سعودي في الموسم بجيزان ، و عدداً من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في بوابة الموسم .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس وتجمعات للمرتزقة في الرمضة بجيزان وشمال صحراء ميدي .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم إطلاق صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في قيادة الشيابة .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في البيت الأبيض محققة إصابات مباشرة ، كما تم استهداف جرافة في خط المقرن بعدد من القذائف.

* تعز

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان شرق معسكر خالد بمديرية موزع أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، و تم قنص خمسة من المرتزقة في مناطق متفرقة بتعز .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان بالصرمين شرق صبر و تبة العلم في بير باشا ، كما تم إعطاب آلية تابعة لهم غرب مديرية موزع .

كما استهدفت المدفعية مواقع للمرتزقة في تبة الكزامي بمنطقة الكدحة مديرية المعافر ومنطقة الصيرتين بمديرية الصلو .

*مارب

وفي مأرب لقي ثمانية من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم في مناطق متفرقة من مديرية صرواح ، وتم تدمير مدرعة بي إم بي بصاروخ موجه في وادي ربيعة بالمديرية نفسها .

* الضالع

وأوضح المصدر أنه تم قنص ثلاثة من عناصر المرتزقة في منطقة مريس بمحافظة الضالع ، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في معسكر الصدرين بالمنطقة ذاتها .

*لحج

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة شرق كهبوب في محافظة لحج محققة إصابات مباشرة ، مشيراً إلى قنص اثنين من المرتزقة في جبل الشبكة بمديرية نهم .

*الجوف

نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان بتباب الغراميل بمنطقة الأجاشر بمديرية خب والشعف بالجوف.

 

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في هجوم نوعي للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في الغراميل.

وأشار المصدر الى إغتنام أسلحة بعد فرار المرتزقة من مواقعهم.
وسبقت العملية تمشيط مدفعي مكثف على تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان.

* البيضاء

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية عسكرية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوما مباغتا على مواقع مرتزقة العدوان في الظهرة بمديرية القريشية، أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم وإغتنام أسلحة .

سبأ

قد يعجبك ايضا