مصرع جنود سعوديين ومرتزقة لدى صد الجيش واللجان محاولتهم الزحف باتجاه منفذ الطوال

 

“الثورة”/
صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولة زحف فاشلة شنتها كتائب العدوان السعودي والمرتزقة أمس باتجاه منفذ الطوال والرمضة في نجران في عملية عسكرية نوعية أسفرت عن مصرع أعداد كبيرة من كتائب العدو والمرتزقة.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن كتائب العدو تكبدت خسائر كبيرة خلال عملية تصدي أبطال الجيش واللجان للزحف الفاشل الذي أسند جويا من طيران العدو السعودي، مشيرة إلى تكبد العدو كذلك خسائر كبيرة في عتاده العسكري.
وأوضحت المصادر أن القوة المدفعية للجيش واللجان شنت بالتزامن قصفا كثيفا على تجمعات العدو والمرتزقة محققة إصابات مباشرة.
وجاء ذلك فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس بالقذائف الثقيلة موقع الهجلة العسكري السعودي في نجران بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى اشتعال النيران في الموقع بعد اندلاع حريق كبير.
ودمرت نيران الجيش واللجان آلية عسكرية مدرعة تابعة للعدو السعودي خلف منطقة الخشباء في الجانب السعودي من منفذ الخضراء بنجران، بالتزامن مع قصف المدفعية تجمعات لجنود العدو السعودي والمرتزقة في موقع الكرس بجيزان محققة إصابات مباشرة.
وعاود طيران العدو السعودي غاراته على مواقعه ومناطقه الحدودية وشن أمس 7 غارات على مدينة الربوعة في عسير في إطار محاولة عرقلة تقدم الجيش واللجان في مناطق العمق السعودي .
وجاء ذلك فيما تمكنت فرق القناصة التابعة للجيش واللجان من التوغل في مناطق العمق السعودي حيث أسقطت مسلحين من كتائب المرتزقة بالقرب من منفذ علب ا لحدودي.

قد يعجبك ايضا