مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات العدو السعودي ومرتزقته

 

الثورة نت/..

واصلت مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته ودكت تحصيناتهم خلال الساعات الماضية وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تحصينات وتجمعات للمرتزقة شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب, شبكة العروس, الشقب بصبر الموادم والجحملية بمحافظة تعزما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم و وإعطاب رشاشاتهم .

كما تم إحباط محاولة تسلل للمرتزقة في منطقة الضباب, و تفجير طقم محمل بالمرتزقة في منطقة السيمن بمديرية ذباب , فيما لقي القيادي المرتزق صالح حسن خضر اليوسفي مصرعه برصاص الجيش واللجان في جبهة المخا .

وذكر المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة بمديريتي المتون والحزم في محافظة الجوف , في حين تم إعطاب آلية تحمل معدل 23 تابعة لهم في منطقة حام بمديرية المتون .

وأشار المصدر الى مصرع المرتزقين صالح جميل زيد الركيزي , رباش سلال زيد الركيزي في جبهة كهبوب محافظة لحج ، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة خلف التبة السوداء بكرش .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي وحققت إصابات مباشرة , وتم قنص مرتزق وإعطاب آلية في منطقة الحول بنهم .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته خلال كسر زحف مكثف لهم على الربوعة بعسير مسنودا بالطيران الحربي والاباتشي والاستطلاعي .

كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم شرق الربوعة بعدد من قذائف المدفعية , وتم قنص أحد المرتزقة في منفذ علب .

وذكر المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقعي الكرس والمصفوقة بجيزان ،كما استهدف تجمعات لهم في موقعي الضبعة والشبكة قبالة منفذ الخضراء في نجران وحققت اصابات مباشرة .

قد يعجبك ايضا