منتخبنا الوطني يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة الفلبين

اليوم.. الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي

 

الثورة/محمد الخميسي
يضع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اللمسات الأخيرة استعدادا لمواجهة منتخب الفلبين يوم غد الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).
حيث أجرى المنتخب مساء أمس حصته التدريبية قبل الأخيرة على ملعب الخريطيات والتي شهدت عددا من التمارين التكتيكية يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال اللقاء المرتقب، حيث ظهر لاعبو المنتخب بروح معنوية عالية وانضباط شديد مدركين أهمية هذه المباراة وضرورة الفوز فيها.
وسبق التمرين إقامة محاضرة للاعبين في قاعة الاجتماعات تم خلالها الحديث عن المباراة الودية الأخيرة أمام فريق الإدارة العسكرية والمباراة الرسمية الأخيرة أمام المنتخب الفلبين مع الوقوف على نقاط القوة والضعف لتفاديها، عقب ذلك تم مشاهدة مقطع فيديو من مباراة المنتخب الأخيرة أمام الفلبين وتم الوقوف على بعض الحالات التكتيكية لشرحها من قبل الجهاز الفني.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
ويقام صباح اليوم الاجتماع الفني للمنتخبين في فندق (ماريوت) بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام، وخلال الاجتماع سيتم الاطلاع على لائحة التصفيات والضوابط ومن ثم يتم تحديد الملابس التي سيرتديها المنتخبين في المباراة، ويعقب ذلك إقامة المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا ومن ثم المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب المنتخب الفلبيني.
المهاجم أيمن الهاجري وصل مساء أمس إلى الدوحة، وسيشارك زملاءه اللاعبين في التمرين الأخير الذي سيقام مساء اليوم على ملعب نادي الوكرة الذي سيستضيف المباراة.
الثورة ترصد انطباعات اللاعبين
وترصد “رياضة الثورة” انطباعات لاعبي منتخبنا الوطني قبل مباراة غد الثلاثاء.
الصاصي: تعادل الذهاب أجل الصراع لمباراة الغد
اللاعب علاء الصاصي أكد أن تعادل منتخبنا والفلبين بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب أجل الصراع إلى مباراة الغد والتي تعتبر بمثابة الشوط الثاني في لقاء المنتخبين، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة والمنتخبان يدركان قوة وأهمية هذه المباراة التي تقرب الفائز من التأهل.
وأضاف قائلا: استفدنا من المباراة الودية التي لعبناها قبل ايام في التعود على الجو والرطوبة الزائدة، لأننا نلعب كل مبارياتنا خارج اليمن ونحتاج للتعود على الاجواء وأرضية الملاعب، وساعدتنا المباراة الودية أيضا على التجانس وتعرفنا على الأخطاء قبل المباراة وسنحاول تفاديها.
عبدالواسع: نعد الشعب بفرحة كبيرة
من جانبه تمنى المهاجم عبدالواسع المطري أن يظهر منتخبنا بصورته المعروفة وبجاهزيته التامة وتركيزه العالي ويقدم أقوى العروض في المباراة المهمة يوم غد.
وأضاف قائلا: نسعى للفوز والتأهل عن هذه المجموعة، ونعد الجماهير اليمنية أننا سنقاتل ونقدم أفضل ما لدينا ونفرحهم فرحة كبرى كما فعل منتخب الناشئين.
وعن مستوى المنتخب الفلبيني قال: الفلبين تفوقت علينا في قطر بهدفين مقابل لا شيء في تصفيات كأس العالم، لكننا فزنا عليهم في أرضهم وتعادلنا معهم أيضا، ومنتخبنا أصبح أقوى من المرحلة السابقة وكلنا أمل وجاهزية لتحقيق الفوز غدا.
بارويس: هدفنا التأهل وإسعاد الشعب اليمني
اللاعب محمد بارويس أوضح أن جميع اللاعبين يسعون لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا وأن تعم الفرحة الشعب اليمني بأكمله كما فعل منتخب الناشئين، مشيرا إلى أن اللاعبين جاهزون للمباراة ومعنوياتهم مرتفعة وسيسعون لتقديم أفضل ما لديهم والخروج بنقاط المباراة الثلاث.
نعمان: مباراة غد مصيرية
اللاعب علاء الدين نعمان أكد جاهزية اللاعبين للمباراة والتي تعتبر مصيرية وقد تهدي منتخبنا احدى بطاقتي التأهل في حالة الفوز.
وأضاف قائلا: سنلعب بشعار نكون أو لا نكون وسنلعب للفوز وتحقيق الثلاث النقاط وإسعاد الجماهير اليمنية التي تساندنا في كل مكان.
ونوه نعمان إلى أن وجود اللاعبين المحترفين سيزيد من قوة المنتخب وسيكون اللاعبين بجاهزية تامة من اجل اللقاء المهم.
الورافي: مباراة الغد فاصلة وتقربنا من التأهل
لاعب خط الوسط أكرم الورافي أكد أن مباراة غد الثلاثاء مباراة مهمة وفاصلة وتقرب المنتخب كثيرا من التأهل، مشيرا إلى ان اللاعبين سيعتمدون على الحماس والعزيمة لتغطية نقص المباريات الودية حيث لم يلعب المنتخب إلا مباراتين مع ناديين منذ مباراته الأولى أمام الفلبين التي انتهت بالتعادل.
مختتما حديثه بالتأكيد على سعي الجهاز الفني واللاعبين لتفادي الأخطاء التي حدثت خلال المباراتين الوديتين خلال المباراة القادمة.
سعود: هدفنا تصدر المجموعة
حارس المرمى سعود السودي أوضح أن معنويات اللاعبين مرتفعة وجاهزيتهم عالية لهذه المباراة المهمة والتي يسعى من خلالها منتخبنا لتصدر المجموعة، مشيرا إلى أن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز مهما كلف الأمر بغض النظر عن المنافس، فهم لا ينظرون إلى اسم الخصم وقوته، بل ينظرون إلى أهمية الفوز عليه وتصدر المجموعة.
وطالب سعود الجماهير اليمنية بمساندة المنتخب كما عودتهم والدعاء بالتوفيق لهم في المباراة المهمة.

قد يعجبك ايضا