على مشارف نجران

انتكاسة كبرى للكتائب العدو  السعودي والمرتزقة في الشرفة

نيران الجيش دمرت دبابة من طراز “ابرامز” وآليات ومدرعة وفرار جماعي لكتائب العدو

“الثورة”/
لقي عدد كبير من كتائب العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون أمس لدى صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أكبر زحف شنته كتائب العدو السعودي في إطار محاولاتها ا لفاشلة استعادة موقع الشرفة العسكري في نجران بالتزامن مع عمليات نوعية قادها أبطال الجيش واللجان في جبهات جيزان وعسير.
وأكد مصدر عسكري ميداني أن الزحف السعودي نحو موقع الشرفة استمر من صباح الجمعة وحتى ساعات العصر مسنودا من الطيران الحربي والمروحي للعدو وتخللته معارك تكبدت فيها كتائب العدو السعودي والمرتزقة الجنوبيون خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
ودمرت نيران الجيش واللجان الشعبية دبابة سعودية من طراز أبرامز ” كما دمرت آليات عسكرية سعودية من طرازات أخرى خلال التصدي للزخف الذي ساندته طائرات العدو الحربية والمروحية والتي شنت سلسلة غارات هستيرية على أنحاء متفرقة من الموقع العسكري السعودي الاستراتيجي في مسعى لتسهيل استعادة السيطرة عليه غير أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تحييد سلاح الجو التابع للعدو ووجهوا ضربات موجعة لكتائبه البرية أرغمت المئات منهم على الفرار جماعيا.
وجاء ذلك فيما دكت مدفعية الجيش واللجان أمس تجمعات جنود العدو السعودي ومرتزقته في موقع الضبعة بنجران محققة إصابات مباشرة.
وشن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي أمس 6 غارات على مدينة الربوعة ومنطقة الثعبان في محاولة لإسناد مرتزقته وعرقلة تقدم أبطال الجيش واللجان في مواقع العمق السعودي.
وكانت نيران الجيش واللجان الشعبية أحرقت فجر أمس عربتين لنقل الجند في عملية هجومية استهدفت موقع الغراميل قبالة منفذ الخضراء في نجران، فيما دكت القوة الصاروخية فجر الجمعة بصلية من صواريخ ” الكاتيوشا” تجمعات مرتزقة العدو السعودي في ذو رعين الغربية وموقع الغراميل محققة إصابات مباشرة.
كما دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدو السعودي في موقع صلة فضلا عن دكها تجمعات للمرتزقة في موقع سلاطح محققة إصابات مباشرة.
وليل أمس دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان مواقع العمق السعودي بصليات من الصواريخ استهدفت مواقع الطويل واللسان والسديس في نجران محققة اصابات مباشرة

 

قد يعجبك ايضا