هكذا جندلت نيران الجيش واللجان محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدو الإماراتي في المخا

“الثورة”/

أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة 45 مسلحا من مليشيا مرتزقة العدو الإماراتي لدى صد أبطال الجيش واللجان يوم أمس الأول محاولة زحف فاشلة لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان شمالي مديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز.
ووزع الإعلام الحربي مقاطع فيديو وصور توثق لعملية صد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة الزحف الفاشلة لكتائب العدوان والمرتزقة حيث أظهرت الصور أبطال الجيش واللجان يسيطرون على مسرح العمليات بعد مواجهات مع المرتزقة أسفرت عن فرار من تبقى منهم مخلفين وراءهم آليات عسكرية ثقيلة.
كما تظهر الصور أبطال الجيش واللجان يضرمون النار الآليات العسكرية الإماراتية التي خلفها ما تبقى من المرتزقة الذين لاذوا بالفرار.
وطبقا لمصادر الإعلام الحربي فقد تمكن أبطال الجيش واللجان يوم الأربعاء الماضي من كسر الزحف الفاشل لمرتزقة العدوان باتجاه شمال المخا بعد تنفيذهم عملية التفاف نوعية على كتائب المرتزقة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير ثلاث آليات عسكرية مدرعة تابعة للعدو الإماراتي.
وأفادت مصادر محلية في مديرية المخا أن 16 جثة من صرعى المرتزقة وصلت إلى مستشفى مدينة المخا فضلا عن وصول 24 جريحا من المرتزقة وتم نقل 7 جثث إلى مستشفيات عدن ولحج .

وقد نشر الاعلام الحربي صورا لقتلى وخسائر المرتزقة
وبين صرعى المرتزقة الذين تم التعرف على هوياتهم:
محمد الشبحه الحميدي الصبيحي
عمران بدر الصبيحي
علي محسن الجحيلي الصبيحي
عبدالباقي الضحي الصبيحي
عبدالقادر علوه الصبيحي
وهيب الوازعي
ناصر القرز الجعدني
جابر العولقي
محمد قيصر
مشير راجح غالب العيسائي
فضلا عن آخرين .

 

قد يعجبك ايضا