مصرع مرتزقة بتعز والبيضاء وقصف صاروخي لتجمعاتهم بالحج

الثورة نت/..

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في محافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في الدار الغربي بمنطقة حمير مديرية مقبنة.
وأوضح المصدر أنه تم إحباط محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الخزان في حمير بالمديرية نفسها ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر محاولة زحف للمرتزقة باتجاه تبة مجلي بالكدحة في مديرية المعافر أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة في معسكر العين بمديرية الصلو و الدفاع الجوي في بير باشا.
كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم هجوماً على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.
فأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع عدد من المرتزقة في هجوم للجيش واللجان الشعبية عى مواقعهم غرب كساد بمديرية الزاهر.
ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ، وتم إعطاب آلية تابعة لهم في مديرية كرش بمحافظة لحج.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة في مدرسة حقب بمنطقة حمالة مديرية كرش , محققة إصابات مباشرة .
وأشار المصدر إلى أنه تم إعطاب آلية تابعة لمرتزقة العدوان في المديرية نفسها .

 

قد يعجبك ايضا