مجلس النواب يشيد بجهود أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية

 

 

الثورة نت/..
أشاد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي بجهود أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ومعهم جماهير الشعب اليمني في التصدي لتحالف العدوان بقيادة السعودية ومرتزقته وتحقيق الانتصارات الأسطورية في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد مجلس النواب أن العملية النوعية للدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية في إسقاط طائرة الاستطلاع الحربية الأمريكية حطمت أسطورة الصناعات الأمريكية وتمثل إضافة للعمليات النوعية المتواصلة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميدان لردع العدوان الهمجي.

ودعا أعضاء مجلس النواب أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية إلى تحقيق المزيد من الانتصارات النوعية.

كما دعا مجلس النواب جماهير الشعب اليمني إلى تعزيز التماسك ووحدة الصف الوطني لتقوية الجبهة الداخلية وجعلها صخرة تتحطم عليها كافة المؤامرات التي تحاول النيل من صمود الشعب اليمني الأبي.

وعلى نفس السياق إدان مجلس النواب جريمة اختطاف وتهريب الطفلة بثينة الناجية الوحيد من أسرتها في الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان في فج عطان والتي جسدت للعالم “بثينة عين الإنسانية” الذي حرك الضمير العالمي والإنساني.

وإعتبر المجلس هذه الجريمة محاولة من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية لمحو وتغطية أثر جريمته بحق المواطنين والتي مثلت بثينة حالة واحدة من الجرائم البشعة للعدوان السعودي وهمجيته.

هذا وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابقة ووافق عليه وسيواصل عقد جلسات أعماله غدا الثلاثاء بمشيئة الله تعالى.

سبأ

قد يعجبك ايضا