احتفالات اليمنيين بأعياد الثورة تؤكد رفض الشعب اليمني لكافة أشكال الوصاية والارتهان

 

 

القائم بأعمال محافظ سقطرى :

هنأ القائم بأعمال محافظ سقطرى هاشم سعد السقطري الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة ورئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور بمناسبة أعياد الثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر.
وأشار القائم بأعمال محافظ سقطرى إلى أن الاحتفال بالأعياد الوطنية في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم، يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك رفض الشعب اليمني لكافة أشكال الوصاية والارتهان الذي تسعى قوى العدوان فرضها على اليمن.
وأشاد بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية في حماية الوطن وترابه الطاهر .. منوها بالصمود الأسطوري الذي جسده الشعب اليمني منذ بداية العدوان وتمسكه بالمبادئ والثوابت الوطنية والوقوف في وجه العدوان بكل قوة واستبسال.
وجددت قيادة السلطة المحلية بأرخبيل سقطرى العهد والوفاء للقيادة السياسية العليا أنها ستظل إلى جانبها وتستلهم منها قيم الوفاء والفداء والإخلاص للوطن.. سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبات الوطنية والوطن ينعم بالأمن والاستقرار.
الرئيس صالح الصماد – النظام السعودي لم يستطع وأد الروح الثورية لشعبنا التي أسقطت مجددا الهيمنة السعودية في ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

قد يعجبك ايضا