حكومة الشباب توزع مساعدات الغذائية لعدد 550 أسرة بصنعاء

 

الثوره/

دشنت حكومة شباب اليمن المستقل اليوم الثلاثاء عملية توزيع المساعدات الغذائية لعدد 550 أسرة من الأسر والمحتاجة في مديرية معين بأمانة العاصمة، بدعم منظمة الغذاء العالمية ومشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية العقيد لطف العوامي ورئيس لجنه التخطيط والمالية بالمجلس المحلي محمد صالح الشعري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة الشباب محمد العوامي – أطلعت رئيسة وزراء حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه على آلية صرف المساعدات في مدرسة هائل سعيد أنعم، ومدرسة الصم والبكم بمذبح والمقدمة للأسر المحتاجة والفقيرة المستهدفة، مثمنة الجهود المبذولة من قيادة المديرية والمجلس المحلي في توفير إحتياجات ومتطلبات الأسر الفقيرة من المساعدات الغذائية .

 

وأستمعت رئيسة حكومة شباب اليمن الى شرحا تفصيلي من رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية العقيد لطف العوامي حول حجم المساعدات الغذائية المعتمدة لمديرية معين، مؤكدا ان ماهو معتمد لا يفي بالغرض ومواجهة الإحتياجات الكبيرة للأسرة الفقيرة والمعدمة والمتضررة جراء الأوضاع المعيشية الصعبة.

داعية منظمات الإغاثة المعنية الى بذل المزيد من المساعدات لسد احتياجات المعدمين والأسر المحتاجة والمعوزة من أبناء أمانة العاصمة.

لافتا إلى أن مديرية معين تُعد من المديريات ذات مساحة وكثافة سكانية ما يتطلب من قيادة امانة العاصمة ومنظمة الغذاء العالمية والتغدية المدرسية مضاعفة حجم الدعم وتقديم العون اللازم لإغاثة المحتاجين من أهالي المديرية.

وشددت رئيسة وزراء شباب اليمن على ضرورة أن ﻳﻧﺻب اﻟﺗرﻛﻳز عند مسح الأسر المستهدفة على الحالات الأكثر حاجة للمساعدة وذوي الإعاقة وأسر الشهداء والجرحى وﺗﻠﺑﻳﺗﻬﺎ ﻣن ﺧﻼﻝ ﺗﻘدﻳم اﻟﻣﺳﺎﻋدات ﻓﻲ أﺳرع وﻗت ﻣﻣﻛن وبالتنسيق مع المانحين والمعنيين في أمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا