رئيس الثورية العليا: اتينا لنؤكد على أننا جمهوريون وندعو إلى رفع أعلام اليمن في كل مكان

 

> اكد أن ثوار الحادي والعشرين من سبتمبر أوصلوا رسالتهم وعلى دول العدوان فهمها

كما القى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي خطبة على المشاركين نقل فيها تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي إلى الحشود الجماهيرية المشاركة في حفل العيد الثالث لثورة الـ 26 من سبتمبر بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.
وقال « ننقل لكم سلام قائد الثورة، وشكره لكم على حضوركم ويقدر لكم هذا الموقف الأسطوري، الذي يدلل على حبكم لوطنكم وقيادتكم وأنكم تقفون جنبا إلى جنب مع أولئك الأبطال في جبهات العزة والكرامة «.
وأضاف « أتينا أيضا لنؤكد على مضامين متعددة أننا جمهوريون وندعو خلال الأعياد السبتمبرية وعيد أكتوبر إلى رفع أعلام اليمن في كل مكان، فليس أجدر بأحد منكم أن يرفع علم وطنه، وليس أولئك الذين يتشدقون برفع الأعلام والذين لا يجدر بهم أن يتحدثوا عن ذلك وهم يغرقون في سبات بفنادق الرياض».
وجدد رئيس الثورية العليا التأكيد على أن الثورة مستمرة وقال « إننا مع الأمن والاستقرار وسيتحقق لشبعنا كل ما يصبو إليه في المستقبل «.
واكد رئيس الثورية العليا في بيان موجه إلى المشاركين أن حضور الشعب اليمني الكبير والمشرف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء لإحياء العيد الثالث لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، وبمشاركتهم الكريمة في أكبر قافلة لدعم الجبهات، أكد على عزم أبناء شعبنا اليمني العظيم في استمرارية ثورتهم في وجه العدوان.
وقال « أثبتوا أنهم يعرفون ويعون جيدا أهمية الثورة، فكانوا بمستوى المناسبة العظيمة والثورة المجيدة، التي دفعوا من أجلها الدماء ولا زالوا يدفعونها في مواجهة قوى البغي من دول العدوان ومرتزقتها التي تحاول اعتراض تطلعات الحرية والاستقلال والاستقرار.
وقال الحوثي: إن الشعب ثوار الحادي والعشرين من سبتمبر أوصلوا رسالتهم كاملة وعلى دول العدوان الأمريكي السعودي فهمها بجدية، مشيرا إلى أن هذا الجمع الأكبر للثوار سيخلد في تاريخ اليمن، وشهد بأن الشعب اليمني حي بثورته، وحي بوعيه، وحي بكرامته وعزته، وحي بدماء شهدائه، وحي بدماء جرحاه، وحي بمساندته لأبطاله في الجبهات.
وأضاف» لقد كان احتشاداً عظيماً لمواجهة العدوان، وتأكيداً على أن الشعب اليمني هو شعب الجمهورية، وشعب الديمقراطية، وشعب الحرية .. فشكراً لأبناء شعبنا اليمني العظيم الثوار الأحرار الذين كانوا عند مستوى ثقة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله.

 

قد يعجبك ايضا