نيران الجيش واللجان صدت محاولة زحف فاشلة لكتائب العدوان نحو الضباب بتعز

> ” زلزال ـ 2 ” بعثر تجمعات المرتزقة في الهاملي والمدفعية دكت معاقلهم في كهبوب

 

“الثورة “/
أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولة تسلل فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي الإماراتي باتجاه منطقة الضباب غربي مدينة تعز .
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش واللجان صدت زحف المرتزقة بعد معارك أوقعت قتلى وجرحى في صفوف كتائب العدوان مشيرة إلى فرار من تبقى منهم وعودتهم إلى مخابئهم.
وشن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على الأنحاء الغربية لمدينة تعز في محاولة لإسناد زحوف المرتزقة تسببت في وقوع ضحايا مدنيين وأضرار في الممتلكات العامة والخاصة.
وجاء ذلك فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس بصاروخ من طراز ” زلزال ـ 2 ” تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة الهاملي بمديرية موزع الساحلية .
وأكدت المصادر العسكرية أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة وأسفر عن مصرع وإصابة أعداد من مسلحي المرتزقة وتضرر آليات.
ودكت القوة المدفعية للجيش واللجان أمس تجمعات لمسلحي المرتزقة في معسكر الإمام وتبة السيمن في مدينة ذباب التابعة لمديرية باب المندب محققة إصابات مباشرة، بالتزامن مع دكها تجمعا للمرتزقة قرب من البوابة الشرقية لمعسكر خالد وآخر في تبة الخزان بمديرية موزع بتعز محققة إصابات مباشرة وخسائر في صفوف المرتزقة.
وفي جبهة لحج أكدت المصادر العسكرية مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي لدى استهداف القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم في التبة البيضاء جنوب منطقة كهبوب.

 

قد يعجبك ايضا