مشائخ ووجهاء وأعيان الحجرية يدينون اعتداءات المشترك على المواطنين

الثورة نت
دان مشائخ ووجهاء وأعيان الحجرية بمحافظة تعز¡ الاعتداءات والأعمال الإجرامية التي تمارسها مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح”الاخوان المسلمين”وحلفائهم وأذيالهم ¡ ضد المواطنين .
جاء ذلك في البيان الصادر عن اللقاء الموسع لمشائخ ووجهاء واعيان الحجرية الذي انعقد اليوم في منطقة الخيامي بمديرية المعافر للتضامن مع الشيخ الدكتور عبدالناصر أحمد الكباب مدير عام مكتب الصحة الذي تعرض لاعتداء أجرامي غادر الأربعاء الماضي في شارع الأربعين بالمحافظة ¡ وأدى لإصابته بأعيرة نارية من قبل تلك المليشيات المسلحة .
وطالب البيان الأجهزة الأمنية القيام بدورها لضبط الجناة الذين اقترفوا هذه الجريمة الشنعاء. ودعا الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى استئناف الحوار وتجنيب الوطن ويلات الحرب والاقتتال .
وكان عضو مجلس النواب جابر عبدالله غالب ألقى كلمة عبر فيها عن إدانة مشائخ ووجهاء واعيان الحجرية للحادث الإجرامي الجبان.. مشيدا بالمواقف النبيلة التي يبذلها الدكتور الكباب في خدمة الناس .. لافتا إلى مسيرة العمل الوطني لأسرة الكباب التي وبذل أبناؤها وفي مقدمتهم الشيخ احمد الكباب وزير شئون الوحدة الأسبق الجهود المخلصة لتحرير الشعب من ظلم الحكم الكهنوتي المباد وتحرير تراب الوطن من الاستعمار الغاصب.

ولفت غالب إلى أن هذا الاعتداء يأتي امتدادا للازمة التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك والتي ألقت بظلالها وتبعاتها على السلم الاجتماعي وامن الوطن واستقراره.
كما تحدث في اللقاء العديد من مشائخ الحجرية عبروا خلالها عن أدانتهم للجريمة الشنعاء التي كادت تودي بحياة رمز من رموز المنطقة لولا لطف الله وعنايته.. وطالبوا الجهات المختصة القيام بدورها للقبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع لما اقترفت أيديهم من إثم.

قد يعجبك ايضا