استشهاد 16 مدنيا في مجزرتين لطيران العدوان السعودي بحق المدنيين في مارب وحجة

 

 

ضمن سلسلة غارات هستيرية استهدفت المحافظات

 

“الثورة ” /
استشهد 16 مدنيا واصيب آخرون أمس في غارات هستيرية شنها امس طيران العدوان السعودي الاماراتي على مناطق سكنية بمحافظتي حجة ومأرب ضمن سلسلة غارات شنها طيران العدوان استهدفت مناطق سكنية ومنشآت في العديد من المحافظات.
واكدت مصادر عسكرية ميدانية أن طيران العدوان السعودي استهدف أمس بغارتين 3 سيارات لمواطنين في الطريق العام بمديرية حريب القراميش، ما ادى إلى تدميرها بصورة كاملة واستشهاد 13 مدنيا واصابة آخرين في حصيلة أولية ، فيما استشهد 3 مدنيين واصيب ثلاثة آخرون في حصيلة اولية جراء غارة شنها امس طيران العدوان السعودي الاماراتي على شوق شعبية في حيران بمحافظة حجة.
وعاود طيران العدوان السعودي الاماراتي غاراته الهستيرية أمس على مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء مستهدفا بغارتين منطقتي المدفون ويام تسببت باضرار كبيرة في المنشآت والممتلكات العامة والخاصة.
كما شن طيران العدو غارة على منطقة العمري بمدينة ذباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب وغارتين على مديرية صرواح في محافظة مأرب وثلاث غارات على منطقة حريب القراميش فضلا عن شنه غارة على منطقة حام بمديرية المتون محافظة الجوف.
واستهدف طيران العدو أمس بغارة منطقة الجبانة بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة كما شن سلسلة غارات على محافظة تعز استهدفت مناطق الهاملي بموزع ومدارس العمري في ذباب .
وشن طيران العدوان السعودي أمس 16 غارة على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة، مستهدفا بــ 7 غارات منطقة كهلان بمحيط مدينة صعدة وبــ 4 غارات جبل شعير والثعبان بمديرية باقم.
كما شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة عكوان بمديرية الصفراء وغارتين على مديرية الظاهر خلفت أضراراً مادية بالغة بممتلكات المواطنين .
كما شن طيران العدو أمس 10 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

قد يعجبك ايضا