هذا ما حدث في صحراء ومدينة ميدي .. صور وثائقية لمذبحة كتائب العدو السعودي ومليشيا “الجنجويد”

 

 

 

“الثورة” /
بعد ساعات من إعلان ابطال الجيش واللجان الشعبية تأمين سائر الجبوب والمخابئ التي تسلل اليها مرتزقة العدو السعودي في صحراء ومدينة ميدي غداة عمليات نوعية دحرت كتائب العدوان واوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى، عاود طيران العدوان السعودي الاماراتي امس غاراته على مديرية ميدي بصورة هستيرية مستهدفا بسلسلة غارات انحاء متفرقة من مدينة فيما وصفه قادة عسكريون بعملية انتقامية فاشلة كبدت العدو السعودي خسائر اضافية.
ووزع الاعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية مقاطع فيديو وصوراً توثق لجانب من العميات العسكرية النوعية التي نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية خلال اليومين الماضيين في جبهة ميدي والتي افلحت في دحر سائر جيوب كتائب العدوان السعودي والمرتزقة من المناطق التي تسللوا اليها في صحراء ومدينة ميدي بمحافظة حجة.
واظهرت الصور جثثاً لقتلى عدد من المرتزقة اليمنيين ومرتزقة كتائب ” الجنجويد ” السودانية الذين كان العدو السعودي حشدهم هناك في مساعيه تسجيل اختراق في هذه الجبهة كما تظهر العديد من الآليات العسكرية التي دمرتها نيران الجيش واللجان الشعبية خلال عمليات تنظيف مخابئ وأوكار المرتزقة. فيما تظهر صور اخرى عمليات فرار جماعي لما تبقى من المرتزقة.

قد يعجبك ايضا