أمين عام اللجنة الاولمبية يطلع على فعاليات ملتقى وحدة صنعاء

 

> المدرب الوطني العبيدي يلقي محاضرة

 

الثورة / عبدالرقيب فارع
قام أمين عام اللجنة الاولمبية محمد الاهجري بزيارة الملتقى الصيفي الثاني بنادي وحدة الذي يقام تحت شعار ( صيف وحدة احلى ) ولمدة 45 يوماً بمشاركة أكثر من 500 مشارك من جميع الفئات العمرية بألعاب كرة القدم والسلة وتنس الميدان والكاراتيه والتايكواندو والفروسية والمسابقات الثقافية.
ومن خلال الزيارة التي قام بها اشاد أمين عام اللجنة الاولمبية بما يقدمه نادي وحدة صنعاء من أنشطة وفعاليات رياضية مستمرة رغم توقف جميع الأنشطة الرياضية في جميع أندية الجمهورية.
واضاف يشرفنا ويسعدنا تواجدنا في هذا النادي العريق والعملاق زعيم الكرة اليمنية والنادي النموذجي الذي يمتلك البنى التحتية التي من شأنها ستعمل على تطوير جميع الالعاب وليس لعبة كرة القدم فحسب.
وأكد الاهجري على ضرورة استفادة اللاعبين الصغار من هذا النادي والندوات التي يتم عملها بشكل مستمر معتبرها مكسبا كبيرا لكل اللاعبين والرياضيين .
من جهة أخرى تواصلت عصر امس السبت المحاضرات الرياضية والتوعوية لمنتسبي الملتقى الرياضي بالنادي، حيث ألقى الكابتن والمدرب الوطني القدير علي العبيدي محاضرة حث فيها على ضرورة ثقافة التشجيع الايجابي لدى الرياضيين.
وقال العبيدي” بان التشجيع الايجابي يخلق حماسا ايجابيا لدى اللاعبين صغار السن وروح التنافس الشريف بينهم ويساعد على التطوير في قدرات اللاعبين وكسب الحب والإخوة لدى عامة الرياضيين صغارا وكبارا.

قد يعجبك ايضا