الصبري .. نجم شباك الفروسية الأول .. نجم يقود اليمن لمونديال موسكو

 

الثورة نت/ محمد القيداني
صنع الفارق بجهد لا ينضب وهو يقدم أنموذجا متفردا للفارس اليمني على صهوات المغيرات ليشار له بالبنان كفارس متوج بالذهب في سماء مدينة صلالة العمانية وهو يقود منتخب بلاده صوب مونديال موسكو محققا الرقم الأعلى في الرصيد النقاطي متفوقا على جميع الفرسان المشاركين في تصفيات المجموعة الأولى .
إنه الفارس المتألق وبطل العالم الكابتن المتألق بلال أحمد الصبري فارس منتخب اليمن الأول لالتقاط الأوتاد الذي بات نجم الشباك الأول لتصفيات مدينة صلالة العمانية بعد أن حقق إنجازا غير مسبوق للفروسية اليمنية وسجلات الاتحاد الدولي توثق بأحرف من نور فارس التصفيات وبلا منازع بلال الصبري بعد أن تمكن من جمع 149.5 نقطة في رقم هو الأعلى من بين منافسية .
يقول الفارس العالمي بلال الصبري لاشك بأني سعيد بهذا اللقب الغالي على قلبي والذي يتشرف به كل فرسان اليمن بلا استثناء كونه أول لقب يحققه فارس يمني في محفل دولي خارجي .
إنها العزيمة والإصرار التي تحلى بها بطلنا الصبري الذي أصبح مدرسة بحد ذاتها وهو يرسم إسلوبه الخاص في رياضة التقاط الأوتاد ويقدمه عمليا خير تقديم متفوقا على مدارس دولية لها باعها في هذه الرياضة النبيلة وبأخلاق الفرسان الكبار دون غرور أو تملق وتزلف .
لقد سجل نفسه سفيرا فوق العادة للفروسية اليمنية وهو يتصدر قائمة الفرسان كأفضل فارس ليصبح بدون شك في الموسم الرياضي الحالي الرياضي الأقرب للقب الرياضي رقم واحد على امتداد الساحة اليمنية إن لم تحدث مفاجآت في الأشهر المتبقية لهذا العام ويصنع رياضي ما لبلدنا إنجاز يفوق إنجاز الصبري .
ويؤكد فارس منتخبنا الكابتن بلال الصبري إن هذا اللقب يعد ثاني أهم لقب في مسيرته الرياضية الزاخرة بالألقاب بعد تتويجه بلقب بطل العالم مع زميله الرائع جهاد الفائق في كأس العالم في نسختها الأولى في العام 2014م والتي توجا يومها بلقب بطل العالم لفئة الزوجي .
ويشير الكابتن الصبري الى أن الجهود الجبارة التي قدمها المدرب الوطني القدير الدكتور محمد شذان ومساعده جمال الطويل رغم قصر فترة المعسكر التدريبي قبيل إنطلاق التصفيات جاءت بثمارها بعد أن تمكن منتخبنا من حصد جميع آلقاب تصفيات صلالة للمجموعة الأولى والتأهل بالبطاقة الأولى الى كأس العالم المقبلة في روسيا 2018م .
وأوضح فارس التصفيات أن التنافس الذي إنحصر بين فارسي المنتخب اليمني بلال الصبري وجلال اليوسفي وصيف فارس التصفيات دلالة واضحة على المستوى الفني ودقة التصويب على النشان لفرسان اليمن مؤكدا بأنه لم يهتم بهذا اللقب بقدر تركيزه على حصد أكبر نقاط تكفل للمنتخب الوطني الأول حصد ذهبية اليوم الختامي وضمان التأهل أولا لنهائيات مونديال موسكو .
وأضاف قائلا يهمني الآن بدء التحضير النفسي والبدني استعدادا لخوض مونديال موسكو وسيكون هدفي مع بقية زملائي من فرسان المنتخب المنافسة بقوة على لقب مونديال العالم الذي سيكون علينا بالتأكيد تجاوز عقبة منتخب جنوب أفريقيا الذي يمثل المنتخب الأكثر عنادا في المنافسة على اللقب وعلى لقب فارس العالم الذي سأعمل جاهدا للمنافسة عليه بقوة .

قد يعجبك ايضا