“قاهر –1 ” الباليستي دك تجمعات الغزاة والمرتزقة بأطراف مديرية موزع بتعز

 

“الثورة” /
دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس بصاروخ بالسيتي من طراز ” قاهر-1 ” تجمعات للغزاة والمرتزقة في أطراف مديرية موزع بمحافظة تعز غداة حشد العدو الاماراتي الآلاف من كتائب العدوان والمرتزقة لتعزيز زحفهم نحو معسكر خالد بن الوليد في الضواحي الجنوبية الغربية لمحافظة تعز.
واكدت مصادر عسكرية أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية مستهدفا تعزيزات عسكرية إماراتية كان العدو الاماراتي حشدها في أطراف مديرية موزع لتعزيز هجمات كتائب العدوان والمرتزقة على معسكر خالد، مؤكدة أن الضربة الصاروخية خلفت خسائر فادحة في صفوف الغزاة والمرتزقة وعتادهم العسكري.
وافادت مصادر محلية أن المروحيات الاماراتية وعرباتها الاسعافية شوهدت تهرع إلى المكان وتنقل القتلى والجرحى وبينهم جنود وضباط اماراتيون ومرتزقة سودانيون من كتائب “الجنجويد التي استأجرتها العائلات الوراثية الحاكمة في الإمارات لهذه العملية العسكرية الفاشلة.
وجاءت الضربة الصاروخية غداة جريمة اعدام جماعي نفذها ليل الأربعاء طيران العدوان السعودي الذي استهدف بغارات تجمعات لمرتزقته غربي معسكر خالد في مديرية موزع بتعز ما اسفر عن مصرع واصابة العديد منهم.
وفي غضون ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي مصرعهم من افراد فرق الهندسة التابعة لمسلحي المرتزقة واصيب آخرون في انفجار لغم ارضي في أطراف مديرية موزع .
وحلقت طائرات التجسس والاستطلاع التابعة لتحالف العدوان السعودي بكثافة امس فوق معسكر خالد بن الوليد في مديرية موزع كما شن طيران العدو الحربي غارات على انحاء متفرقة من المعسكر ومحيطه.

قد يعجبك ايضا