مدفعية الجيش واللجان دكت مواقع تحصينات العدو السعودي في عمق أراضيه بإصابات مباشرة

قناصة الجيش أسقطوا 6 جنود سعوديين و 4 مرتزقة

 

“الثورة ” /
استمر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس بتنفيذ عملياتهم النوعية في جبهات ما وراء الحدود مكبدين العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وأكدت مصادر عسكرية ميدانية تمكن قوات الجيش واللجان أمس من ‏إحراق آلية عسكرية سعودية ورصد عملية هروب جماعي للجنود السعوديين على متن عربات نقل الجند إثر قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في قرية أم الحجل بجيزان.
وأفادت المصادر أن مدفعية الجيش واللجان دكت بالتزامن تجمعا لكتائب وآليات العدو السعودي في موقع الجرشب بجيزان حيث شوهدت آليات سعودية أخرى تفر من الموقع على وقع الضربات فيما رصد الإعلام الحربي سيارات الإسعاف التابعة للعدو السعودي تهرع إلى الموقع لانتشال جثث القتلى وإسعاف الجرحى من الجنود السعوديين.
وطبقا للمصادر العسكرية فقد دكت قوات الجيش واللجان بالقذائف الثقيلة مركزي السلة وعوجبة السعوديين وموقع البادي بجيزان فضلا عن استهدافها تجمعات العدو في قلل الشيباني والمجمع الحكومي في الربوعة بعسير وتحصينات العدو السعودي في موقع نشمة العسكري وتجمعات العدو وآلياته غربي الربوعة في عسير محققة إصابات مباشرة.
وفي جبهة نجران دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في موقع ذو رعين ومنفذ الخضراء بنجران محققة إصابات مباشرة.
وتمكنت وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية من قنص 3 جنود سعوديين في مفرق الطوال بجيزان بالتزامن مع إسقاط وحدات القناصة جنديين سعوديين وإصابة آخر في موقع الفواز وإسقاط مجند من المرتزقة في موقع الطلعة في نجران فضلا عن إسقاطها 3 من مرتزقة العدوان السعودي شمالي صحراء ميدي .
كما أسقطت فرق قناصة الجيش واللجان أمس جنديا سعوديا بعد توغلها إلى مناطق قريبة من موقع رقابة نشمة بعسير.
وشن طيران العدو السعودي 6 غارات على موقع الفوز السعودي بنجران .
وجاء ذلك مع تنفيذ القوة الصاروخية للجيش واللجان عمليات نوعية تكللت أمس بدكها بصاروخ من طراز “زلزال ـ 1 ” وصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات مرتزقة العدو السعودي شمال صحراء ميدي بالتزامن مع دكها بصلية من صواريخ الكاتيوشا معسكر الزعيتر السعودي بجيزان.

 

قد يعجبك ايضا