هجمات مباغتة للجيش واللجان على مخابئ المرتزقة في نهم وشبوة أوقعت قتلى وجرحى

 

 

“الثورة” /
لقى عدد من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي امس مصرعهم واصيب آخرون في هجوم مباغت شنه ابطال الجيش واللجان الشعبية أمس استهدف مواقع تمركزهم في مناطق عيدة الغربية والشرقية والسبعة في مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء.
وافادت مصادر عسكرية أن المرتزقة هناك تكبدوا خسائر اخرى في قصف شنته أمس القوة المدفعية للجيش واللجان استهدف تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم في موقعي الخانق والطلعة الحمراء بعدد من القذائف الثقيلة محققة إصابات مباشرة.
وفي جبهات شبوة اكدت المصادر العسكرية ذاتها تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من صد زحف فاشل لمرتزقة العدوان السعودي الاماراتي باتجاه جبل جندلة والتبة الرملية بمديرية عسيلان، مشيرة إلى مصرع واصابة عدد من مسلحي المرتزقة لدى صد أبطال الجيش واللجان محاولة الزحف هذه فضلا عن تدمير الجيش واللجان آلية للمرتزقة واعطاب أخرى.
ونفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية أمس هجوما مباغتا استهدف مخابئ مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
فيما دكت القوة المدفعية تجمعات للمرتزقة في منطقة الساق بمديرية عسيلان محققة اصابات مباشرة وشوهدت عربات الإسعاف تهرع إلى المكان لنقل القتلى وإسعاف الجرحى.
وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت أمس تحصينات لمرتزقة العدوان السعودي في مديرية حيفان بمحافظة تعز محققة اصابات مباشرة، كما دكت بالتزامن تجمعات للمرتزقة في منطقة الاجردي بمديرية الزاهر محافظة البيضاء محققة اصابات مباشرة.
كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعا لكتائب العدوان والمرتزقة شمالي صحراء ميدي.

 

قد يعجبك ايضا