دورة تدريبية لتطوير المؤسسة الأمنية، ولتحسين أسلوب اختيار الضباط

 

 

الثورة نت /معين حنش
أشاد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيواني بدور الأكاديميين باعتبارهم علماء الأمن لتحسين مستوى جودة العمل
لتعزيز مبدأ إختيار الشخص المناسب في المكان المناسب.
جاء ذلك خلال الدورة الثانية في مجال مهارات التوصيف الوظيفي التي أنعقدت بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني والذي شارك فيها أساتذة أكاديمية الشرطة، وعدد كبير من المصالح والأدارات العامة التابعة لوزارة الداخلية، وكذا عدد من موظفي السلك المدني.
وفي أفتتاح هذه الدورة بحضور نائب وزير الداخلية والقائم بأعمال رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد الظاهري وكان شرف الأستقبال رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب ووكيل المصلحة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم.
وأكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيواني على ضرورة الأهتمام بمثل هذه الدورات التي تهدف إلى إقامة هذه الدورة التي تسعى إلى تحسين مستوي جودة العمل، منوها إلى ضرورة الاستمرار بعقد مثل هذه الدورات، مشيراً الى ان قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي وقيادة وزارة الداخلية لديها الأهتمام الشديد بدعم ورفع مستوى الأكاديمية إلى أفضل المستويات.
وفي بداية تدشين الفعالية رحب رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب بالأخ نائب وزير الداخلية وبالأخوة رئيس أكاديمية الشرطة وبالمشاركين في هذه الدورة.
من جانبه تحدث القائم بأعمال رئيس أكاديمية الشرطة الأخ اللواء الدكتور مسعد الظاهري مرحباً بالأخ نائب وزير الداخلية، والذي لمس منه التعاون والتفاعل لتطوير الاكاديمية لما فيه مصلحة الوطن وحده،
كما رحب بالمشاركين في هذه الدورة، وأكد أن الهدف من هذه الدورة هو لتطوير المؤسسة الأمنية، ولتحسين اسلوب اختيار الموظفين.
وفي الأخير شكر الاخ اللواء محمد الزلب رئيس المصلحة وجميع القائمين على المصلحة على استضافة هذه الدورة.

قد يعجبك ايضا