البخيتي يحقق ميداليتين ذهبيتين لبلادنا

الثورة / عبدالرقيب فارع
حقق لاعب منتخبنا الوطني بلعبة الوشو كونغ فو الكابتن معين طاهر البخيتي ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للشباب بدولة الصين في اسلوبي التانجي والسانشوان والتي اقيمت في مدينة جين هوا بمشاركة العديد من الدول حيث حصد النجم العالمي الميدليتين في اسلوب التانجي بعد حصوله على درجة 8 , 60 فيما حقق الميدالية الاخرى باسلوب السانشوان بدرجة 8 , 90 .
وفي هذا الصدد عبر رئيس الاتحاد العام للوشو كونغ فو الكابتن محمد عبده راوح عن ارتياحه البالغ لهذا الانجاز الكبير الذي يعد فخرا لجل منتسبي اللعبة ولباقي الشباب والرياضيين في مختلف الالعاب داخل الوطن وخارجه .
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ (رياضة الثورة) إلى ان قيادة الاتحاد العام تولي ابطالها الرعاية والاهتمام رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان البربري الغاشم من قبل جارة السوء وحليفاتها .
واشاد راوح بجهود وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد الذي يقدم دعما كبيرا لأبطال اللعبة ورعايتهم الدائمة من خلال تقديم التسهيلات لقيادة الاتحاد اكان بإقامة البطولات المحلية او المشاركات الخارجية ونحن على ثقة تامة بمواصلة الدعم المتواصل والكبير لوزير الشباب لابنائه ليس في لعبة الكونغ فو وانما بباقي الالعاب .
لافتاً الى ان انجاز البخيتي يضاف الى ارصدة الاتحاد المتلاحقة العربية والآسيوية والعالمية ويعد فخرا كبيرا وتأكيدا لتألق شباب اليمن في جميع المحافل وان هذا الانجاز سيعطي باقي زملائه المعنويات لتحقيق العديد من الانجازات في قادم البطولات .
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لوزارة الشباب والرياضة وفي مقدمتهم وزير الشباب وكذا قطاع الرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب وكل من تعاون مع قيادة الاتحاد واللاعبين المنظوين تحت مظلة الاتحاد .

قد يعجبك ايضا