تدمير منشآت في سلسلة غارات هستيرية لطيران العدوان السعودي على المحافظات

 

“الثورة /
عاود طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي أمس تحليقه الكثيف فوق العاصمة صنعاء ومحيطها بالتزامن مع شنه سلسلة غارات هستيرية على المحافظات تسببت في أضرار مادية في الممتلكات والمنشآت العامة والخاصة والطرق والمزارع.
وأفادت مصادر عسكرية أن طيران العدوان السعودي شن أمس 3 غارات على محافظة الحديدة استهدفت بصورة مباشرة خزانات تحلية المياه في جزيرة كمران ما أدى إلى تدميرها بالكامل.
وشن طيران تحالف العدوان السعودي أمس سلسلة غارات على مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة مستهدفا بشكل مباشر منطقة بني بارق وأنحاء متفرقة شمال غرب قرية قطبي في منطقة مرهبة.
وفي محافظة صعدة شن أربع غارات على مديرية شدا وغارة على مديرية الظاهر كما شن غارتين على منطقة بني غربان بمديرية باقم وغارة أخرى على الخط العام في منطقة بني صياح بمديرية رازح ما تسبب في تضرر العديد من الممتلكات الخاصة والمزارع .
وشن طيران العدوان السعودي أمس كذلك ثماني غارات على مديرتي حرض وميدي كما شن غارتين على مزارع الجر في مديرية عبس بمحافظة حجة، فيما شن أربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مارب.
وعاود طيران العدوان السعودي الإماراتي أمس غاراته على مناطقه ومواقعه الحدودية مستهدفا بــ 9 غارات مناطق متفرقة في قطاع جيزان.

قد يعجبك ايضا