رئيس مصلحة الأحوال يستقبل الموظفين ويزور ست مناطق للاحوال بالامانة

الثورة نت-معين حنش

أستقبل رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب بمكتبه اليوم جمع غفير من الموظفين بديوان عام المصلحة ومدراء العموم الذي صافحوا رئيس المصلحة بهذه المناسبة.

بعد ذلك قام رئيس مصلحة الاحوال المدنيه والسجل المدني اللواء محمد الزلب بزياره عيديه وتفقديه الى فرع الامانه وكان باستقباله مدير عام فرع أمانة العاصمة العقيد فضل الجبوبي وتلمس رئيس المصلحه إحتياجات فرع الامانه وفروعها وأمر الشؤون الماليه بايجاد الحلول العاجله لكي يتم العمل بوتيره عاليه في خدمه المواطن.
كما زار رئيس المصلحة اللواء الزلب كلا من فروع الامانه وهي منطقه معين ومنطقه شملان ومنطقه الثوره ومنطقه شعوب ومنطقه صنعاء القديمه ومنطقه بني الحارث وقد أشاد الاخ رئيس المصلحه بمستوى الانظباط الوضيفي في كل المناطق.
وشدد اللواء الزلب على منتسبي الأحوال ضباط وأفراد بارتداء الزي العسكري وأشاد بالمستوى الذي وصل اليه فرع الاحوال في منطقه بني الحارث والثوره من جانب مستوى التنظيم وفي الجانب الاداري والفني.
كما وجه الاخ رئيس المصلحه كلا من مدير عام الشون الماليه والذي رافقه خلال الزياره على ايجاد احتياجات الفروع من مولدات وكيمرات تصوير واجهزه كمبيوتر لكي يتفادى بعض الفروع اشكاليه تاخير المواطنين في المعاملات وعلى ان يتم محاسبه المقصرين في اداء عملهم.
من جانبه حث مداراء الفروع على بذل مزيد من الجهود خاصه خلال المرحله التي تتطلب بذل المزيد من العمل والصبر لكي يخرج وطننا من محنته ويتجاوز كل الصعوبات.
وتحدث قائلا الى كل مدراء فروع الامانه يجب علينا أن نتكاتف جميعا لنجعل من عملنا نموذجا خدميا.. وشدد على التركيز على بيانات المواطنين وارسالها سريعا لكي يتم منحهم البطاقه الشخصيه خلال يومين بالكثير وكذالك التركيز على البيانات الصحيحه لتفادي المواطن التعديل فيما بعد.

قد يعجبك ايضا