جمعان يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية

 

الثورة نت/..
تفقد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والقطاعات الخدمية في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

واطلع جمعان ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب ووكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف خلال نزولهم الميداني لمديرية التحرير ومكاتب الكهرباء ، الأشغال ، إدارة الأمن ، على سير الدوام الرسمي ونسبة حضور الموظفين والمهام المناطة بكل مكتب والصعوبات التي يواجهها .

واستمعوا من مدير أمن العاصمة العميد عبد الحكيم الماوري إلى تقرير حول الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية خلال شهر رمضان في ترسيخ الأمن والاستقرار بأمانة العاصمة .

وأشاد جمعان بمستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام ..مؤكدا أن ارتفاع نسبة الحضور يعكس الواقع الإيجابي الذي تعيشه العاصمة صنعاء نتيجة الأمن والاستقرار والسلم والتعايش المجتمعي ، لافتا إلى تواصل النزول الميداني لقيادات السلطة المحلية و اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهاونين وغير الملتزمين بالدوام الرسمي .

رافقهم وكيل أمانة العاصمة لقطاع التربية والشباب زياد الرفيق والوكيل المساعد لقطاع الوحدات الإدارية عبدالله محرم وعدد من المسئولين .

سبأ

قد يعجبك ايضا