انتصارات كبيرة للجيش واللجان في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود

خلال الساعات الماضية

 

إسقاط طائرة استطلاع للعدوان في مديرية الصفراء في صعدة

اقتحام مواقع المرتزقة في عسيلان ومصرع قيادات في شبوة وصرواح

غارات مكثفة لطيران العدوان على عدد من المحافظات .. وسقوط شهداء مدنيين

صنعاء / سبأ
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات داخل الوطن وجبهات ما وراء الحدود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي المتغطرس.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان تمكنوا من تحقيق انتصارات في جيزان حيث أعطبوا جرافة تابعة للجيش السعودي خلف موقع المعزاب، ودمروا بضربة موفقة بصاروخ موجه آلية ومدرعة للجيش السعودي ما أدى إلى مصرع عدد من الجنود بجوارهما في معسكر الزقيلة.
وأشار إلى أن وحدة للقنص تمكنت من قنص جندي سعودي في موقع الفريضة، فيما قصفت المدفعية موقع وعبارة الخشل ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وشوهدت سيارات تنقل القتلى، كما تم استهداف تجمعات الجنود السعوديين في مواقع الشبكة والعبارة والبيت الأبيض وسقط قتلى في صفوفهم.
وفي نجران أطلق الجيش صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات وآليات سعودية في موقع سقام ما أدى لسقوط قتلى في صفوف الجيش السعودي، فيما استهدفت المدفعية موقع المخروق الكبير بعدد من القذائف، وكذا تحصينات الجنود السعوديين غرب موقع المخروق، لافتاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجيش السعودي في مدينة الربوعة بعسير.
كما استهدفت القوة المدفعية للجيش والشعبية أمس تجمعات وتحصينات للجيش السعودي في عدد من المواقع نجران .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي غرب موقع المخروق، ما أدى إلى إصابة عدد من الجنود السعوديين.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجيش السعودي خلف موقع السديس، محققة إصابات مباشرة، كما استهدفت تحصينات الجيش السعودي غرب الفواز في نجران.
وبين المصدر أنه تم قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير.
إلى ذلك قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة أمس في عمليات قصف وقنص لوحدات من الجيش واللجان الشعبية بقطاعي نجران وجيزان .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدداً من الجنود السعوديين أصيبوا إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم غربي موقع المخروق وخلف موقع السديس .
وأشار إلى أنه تم استهداف طقم عسكري محمل بالأفراد قبالة منفذ الخضراء ومصرع من كان على متنه .. فيما تم قنص جندي سعودي في المعنق.
ولفت إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للجنود السعوديين خلف موقعي الفريضة وملحمة محققة إصابات مباشرة.
وقال المصدر إن قائد ما يسمى الكتيبة الأولى في اللواء 203 المقدم سعد الضبياني الذي تم تعيينه مؤخرا بعد مقتل قائدها السابق بنيران الجيش واللجان في معارك صرواح، لقي مصرعه وعدد من مرافقيه خلال مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في صرواح بمحافظة مأرب، كما لقي القيادي في المرتزقة ناجي بن محمد بن ذيب الصلاحي الأجدعي مصرعه في جبهة صرواح بنيران الجيش واللجان.
وفي محافظة الجوف دمر الجيش واللجان طقمين للمرتزقة أحدهما على متنه معدل عيار 23 في صبرين بمديرية خب والشعف، فيما استهدفت المدفعية مرتزقة العدوان في منطقة الخليفين وتجمع للمرتزقة أسفل العقبة وذلك في المديرية ذاتها والتي شهدت تفجير خمس آليات لمرتزقة العدوان في كمين محكم بحقل ألغام في منطقة صبرين.
وأوضح المصدر أن اثنين من المرتزقة لقيا مصرعهما بنيران قناصة الجيش واللجان بمنطقة ملحان في مديرية المصلوب، فيما شن الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل أسفر على مقتل وجرح عدد كبير منهم.
أما في محافظة تعز فأحرقت وحدة من الجيش واللجان مدرعة شرق منطقة يختل في المخاء بصاروخ موجه كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة في المنطقة ذاتها ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما لقي سبعة من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب عدد كبير منهم خلال تمشيط الجيش واللجان منطقة المهيال في الكدحة، واستهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في منطقة موزع.
وأكد المصدر أن الجيش واللجان استهدفا تجمعات المرتزقة في تبة الشماسي بمنطقة كلابة بقذائف المدفعية، كما استهدفا تجمعات المرتزقة في مديرية صالة، مشيراً إلى مصرع المرتزقة أشرف عبدالحفيظ اليوسفي في منطقة حوض الاشراف واثنان آخران من مرتزقة العدوان في منطقتي الضباب والدفاع الجوي بنيران الجيش واللجان الشعبية.
في السياق ذاته أعلنت القوة البحرية استهدافها سفينة إنزال عسكرية تابعة للغزاة قبالة سواحل المخا، لافتاً إلى أن عملية الاستهداف تمت بسلاح مناسب حقق إصابة دقيقة.
وقال المصدر إن الجيش واللجان شنا عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة باتجاه خط يافع وأسفل عقبة مكيراس بمحافظة البيضاء ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما قصفت المدفعية بكثافة تجمعات المرتزقة في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع.
وأشار إلى أن الجيش واللجان في ميدي دمروا دبابة وآلية تابعتين للمرتزقة.
إلى ذلك أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية، أمس طائرة استطلاع تابعة للعدوان الأمريكي السعودي بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن دفاعات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في مديرية الصفراء.
ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان باقتحام مواقعهم بمنطقة بيت دبوة والتبة الرملية بمديرية عسيلان.
وأشار المصدر إلى تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في المواجهات.
إلى ذلك لقي القيادي في مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي المدعو سعد الضبياني وعدد من مرافقيه مصرعه أمس بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة المخدرة بمديرية صرواح بمأرب.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع المدعو سعد الضبياني المكلف قائدا للكتيبة الأولى في اللواء 203 الموالي للعدوان السعودي الأمريكي مع عدد من مرافقيه خلال مواجهات مع الجيش واللجان بمنطقة المخدرة.
يذكر أن العشرات من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم في المواجهات الأخيرة بمديرية صرواح.
من جهة ثانية واصل العدوان السعودي الأمريكي وطيرانه ومرتزقته خلال الساعات الماضية ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمنية ومقدراته في مختلف المحافظات.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش السعودي شن قصفاً صاروخياً ومدفعياً على منطقة الغور في مديرية غمر بمحافظة صعدة، فيما شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة مران بمديرية حيدان و5 غارات على مناطق المصاحف وآل صبحان بمديرية باقم، فيما أصيب طفلان إثر انفجار قنبلة من مخلفات العدوان في منطقة بني معاذ بمديرية سحار.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة حام في مديرية المتون محافظة الجوف و8 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، مؤكداً أن 9 أشخاص بينهم امرأتان استشهدوا في غارة لطيران العدوان على منازل المواطنين في منطقة آل مسعد بصرواح.
وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على جبل نابضة وغارة على جنوب معسكر خالد في مديرية موزع بمحافظة تعز، كما شن غارة على منطقة مسورة وأخرى على منطقة الأشراف في نهم، لافتاً إلى أن طيران العدوان شن غارة على مدينة الربوعة بعسير.
كما استشهد وأصيب عشرة مواطنين أمس بينهم طفل جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بمديرية رازح في محافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الشوارق بمديرية رازح ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة .
وأشار المصدر إلى أن العدو السعودي استهدف منطقة غافرة في مديرية الظاهر بقذائف المدفعية ما أدى إلى إصابة المواطن جابر علي الحمزي .
وأدان المصدر الصمت الدولي تجاه استمرار العدوان في استهداف المواطنين ومنازلهم ومقومات حياتهم بشكل مباشر وارتكاب عشرات الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا