الجيش واللجان ينفذون عمليات خلال الساعات الماضية

الثورة نت/

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع وتجمعات جيش العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية، فيما أسقطت الدفاعات الجوية طائرة استطلاع تابعة للعدوان بمحافظة تعز.

وقال مصدر عسكري لـ(سبأ) إن أبطال الجيش واللجان شنوا هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة بالمنارة وعيدة في أطراف مديرية نهم نتج عنه تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد, فيما أطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ زلزال2 على تجمعات المرتزقة أسفل الفرضة.

وفي نجران قصفت مدفعية الجيش واللجان مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته شرق منفذ وموقع رقابة السديس ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين وهروب آلياتهم، فيما تم قنص أحد المرتزقة في موقع الطلعة.

وأشار المصدر إلى أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعا للجنود السعوديين في قايم زبيد ومواقع الكرس والغاوية والتبة الحمراء وسودانة وتبة رباحة في جيزان محققا إصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي في قيادة حرس الحدود والجوازات وشرقي الربوعة بعسير محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر استمرار سيطرة الجيش واللجان الشعبية على القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات بمحافظة تعز, ومصرع وإصابة أكثر من 37 مرتزقا بينهم القيادي المرتزقة لؤي الشوافي الذي لقي مصرعه فيما أصيب القيادي المرتزق إبراهيم الجندي خلال صد الجيش واللجان لمحاولة زحف باتجاه القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات.

ووفقا للمصدر أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان طائرة استطلاع تابعة للعدوان في منطقة العمري بمديرية ذوباب غربي محافظة تعز, في حين لقي 11 مرتزقا مصرعهم برصاص الجيش واللجان في بير باشا والجحملية.

وبحسب المصدر، استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي, وتم قنص مرتزق بمديرية صرواح محافظة مأرب واثنان بمديرية عسيلان في محافظة شبوة.

قد يعجبك ايضا