بدء تنفيذ خطة الانتشار الأمني بمحافظة إب

الثورة نت
أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة إب في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، عدد من الإجراءات لتعزيز دور أجهزة الأمن بالمحافظة.

كما أقرت اللجنة، الخطة الأمنية وخطة الانتشار الأمني وتحزيم المدن خلال شهر رمضان وكذا الإجراءات الخاصة بالأراضي المتنازع عليها وضبط المعتدين عليها.

وأكدت اللجنة الأمنية استمرار العمل بقرار منع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات وتحديد غرامات مالية وإجراءات بحق المخالفين.

وأقرت اللجنة الأمنية الإجراءات الخاصة بإعداد لائحة خاصة بتنظيم حيازة حمل الأسلحة في المحافظة بما يضمن الحد من انتشار ظاهرة حمل السلاح وتثبيت الأمن والاستقرار.

ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بنشاط اللجنة الأمنية بعاصمة المحافظة والمديريات والمهام المنفذة في الحفاظ على الأمن والاستقرار خلال الفترة الماضية من العام الجاري.

وقيم الاجتماع مستوى تنفيذ الخطة الأمنية وأداء الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وحماية المنشآت العامة والخاصة.

وأكد محافظ إب على ضرورة تنفيذ خطة الانتشار الأمني وتفعيل جوانب التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية وتكريس الجهود لتعزيز الأمن والحد من الجريمة.

وشدد على أهمية عدم التهاون مع كل من يسعى إلى إقلاق السكينة العامة ..مشيداً بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ مهامها وواجباتها.

وحث محافظ إب الأجهزة الأمنية على رفع مستوى اليقظة واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقها في تأمين المحافظة.. مؤكدا أن الأوضاع الراهنة تستدعي رفع الجاهزية الأمنية رصد الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا