مسيرة نسائية بدمت تأييدا للشرعية والأمن والاستقرار

الثورة نت/..

شهدت مديرية دمت اليوم  مسيرة نسائية حاشدة ومهرجان خطابي تأييدا◌ٍ للشرعية الدستورية والأمن والاستقرار وذلك في إطار احتفالات بلادنا بالعيد الثامن والأربعين لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة .

ورددت المشاركات في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي طافت شوارع وأحياء مدينة دمت شعارات وأهازيج  معبرة عن تمسك المرأة  بالخيار الديمقراطي والثوابت الوطنية وبالقيادة السياسية بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وقيادته الحكيمة للبلاد لتجنب الوطن الفتنة والانزلاق إلى الحرب الأهلية التي يحاول قيادات المشترك إشعالها في جميع أنحاء الوطن لتحقيق مآربهم.

وفي المهرجان الخطابي الذي أقيم بالمناسبة ألقيت كلمتان من قبل  سميرة النجار رئيسة القطاع النسائي بفرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية وشادية الرقيمي رئيسة اتحاد نساء اليمن بالمديرية  أكدتا  وقوف القطاع النساء والمرأة بمحافظة الضالع إلي جانب أخيها الرجل لمناصرة الشرعية الدستورية وتأكيد موقفها الثابت والدائم المؤيد للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية.

كما أكدت الكلمتان التأييد المطلق لبيان العلماء الذي أوضح  موقف الدين والشرع مما يحل بالبلاد من أزمات مفتعلة تهدف إلى الانقلاب على الشرعية الدستورية..

ودعت الكلمتان أحزاب اللقاء المشترك الاستجابة للدعوات المتكررة إلى الحوار  لتنفيذ وتطبيق المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية باعتبارها المخرج الأمثل للخروج من الأزمة وتجنيب الوطن المزيد من المشاكل والأضرار الاقتصادية التي لحقت به.

حضر المهرجان الخطابي والمسيرة النسائية زعفران المهنا الناشطة السياسية ورئيسة مركز انما الشرق للتمنية الإنسانية.

قد يعجبك ايضا