طيران العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم البشعة بحق الشعب اليمني

الثورة نت../
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمهم البشعة بحق الشعب اليمني خلال الـ 48 ساعة الماضية والتي أدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين بينهم نساء وأطفال .

وأكد مصدر عسكري لوكالة /سبأ/ ارتفاع ضحايا غارات طيران العدوان على مثلث مقبنة إلى ثمانية شهداء بينهم نساء وأطفال ، كما استشهدت امرأة حامل متأثرة بجراحها إثر إصابتها بقذيفة هاون أطلقها المرتزقة في جولة القصر بمديرية صالة محافظة تعز .

وأوضح المصدر أن طائرة بدون طيار شنت ثلاث غارات على مدينة البرح بمديرية مقبنة فيما شن الطيران الحربي غارتين على منطقة الكمب بالمديرية ، و مثلها على منطقة يختل بمديرية المخا .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربعة عشر غارة على مناطق متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، واستهدف مرتزقته بغارة شرق المديرية نفسها ، كما شن غارة على منطقة قطبين بمديرية نهم .

وحسب المصدر شن طيران العدوان أربع غارات على مزارع المواطنين في بني سويد بضوران آنس بمحافظة ذمار، وخمس غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة خمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية شدا وغارة على مديرية الظاهر وثلاث غارات على منطقة العشاش في مديرية كتاف و 17 غارة على مناطق متفرقة بمديرية مجز ، و شن غارة على منطقة آل صبحان بمديرية باقم .

قد يعجبك ايضا