عمليات نوعية للجيش واللجان مسنودة بالصواريخ تكبد مليشيا المرتزقة خسائر ثقيلة في نهم والكدحة والمخا

“الثورة” /

في موازاة عمليات انسحاب كاملة لكتائب مرتزقة الجنجويد الذين دفعهم نظام الديكتاتور السوداني عمر البشير إلى محرقة صحراء ميدي إلى مناطق العمق السعودي، سجل ابطال الجيش واللجان الشعبية أمس عمليات بطولية جديدة في الجبهات ولا سيما في جبهتي المخا الساحلية ومديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة واللتين كانتا امس مسرحا لعمليات نوعية نفذها ابطال الجيش كبدت كتائب العدوان والمرتزقة خسائر فادحة في الارواح والعتاد.
وأكد مصدر عسكري ميداني مصرع واصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الاميركي من مليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح بقيادة هاشم الاحمر أمس لدى صد أبطال الجيش واللجان محاولتهم الزحف باتجاه اطراف مديرية نهم بإسناد جوي من طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي الذي شن غارات هستيرية على أنحاء متفرقة في المديرية.
واكدت المصادر العسكرية مصرع واصابة نحو 70 مسلحا من مليشيا مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي خلال يومين من المعارك المحتدمة هناك وبينهم ثمانية على الاقل من ابرز القادة الميدانيين للمرتزقة مشيرة إلى أن جثث مسلحي المرتزقة تناثرت في الشعاب بعد صد الجيش واللجان محاولتهم الفاشلة للزحف باتجاه مناطق العياني والحمراء والقناصي.
وبين القتلى الذين تم التعرف على جثثهم المكلف بقيادة مليشيا المرتزقة في هذه الجبهة العقيد غيلان مهيوب سران وقائد السرية الأولى في اللواء 310 المدعو توفيق محمد عافيه والقيادي ثابت قائد مسعود وعدد من القادة الميدانيين للمرتزقة.
وجاء ذلك فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان بصاروخ يمني من طراز “زلزال ـ 2 ” تجمعات مرتزقة العدوان في وادي ملح بمديرية نهم ما اسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
وفي الجبهة الساحلية اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة العشرات من فلول مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي في عمليات عسكرية تكتيكية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية أمس انتهت بتطهير مواقع القرون الاستراتيجية ومواقع مجاورة بمنطقة الكدحة في الضواحي الغربية لمحافظة تعز.
وتزامن ذلك مع دك القوة الصاروخية للجيش واللجان بصاروخ من طراز ” زلزال ـ 2 ” تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الاماراتي شرقي مديرية المخا محققا اصابة مباشرة.
وفي جبهة الجوف دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية امس آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف، فيما دكت القوة المدفعية للجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في العقبة محققة اصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا