تشييع جثمانا شهيدي الواجب الواوي ورزيق

الشهيد الجندي علي صالح الواوي من أفراد اللواء الثالث مشاة جبلي حرس جمهوري والشهيد الجندي عبدالحميد علي عبدالله رزيق من أفراد اللواء 63 مشاة ميكا حرس جمهوري¡ اللذين امتدت إليهما أيادي الغدر والخيانة من قبل العصابات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح والمنشق علي محسن وعصابات أولاد الأحمر المسلحة وهما يؤديان واجبهما الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في مديريتي نهم وأرحب محافظة صنعاء.

وخلال التشييع الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح¡ أشاد المشيعون بالتضحيات الجسيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي للعناصر الإرهابية والتخريبية في أرجاء الوطن.

هذا وقد جرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة وبعد أن لف جثماناهما بالعلم الجمهوري حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة وحرس الشرف¡ وقد ووري جثماناهما الطاهران الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في التشييع عضو مجلس النواب الأستاذ أحمد ناصر شايع وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيدين وعدد غفير من المواطنين.
 

قد يعجبك ايضا