استهداف مواقع للعدو السعودي خلال الساعات الماضية

الثورة نت/

واصل الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لـ/سبأ/ أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجيش السعودي بموقع السودانة بجيزان وكذا تجمعات عسكرية سعودية في موقع السودة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في منفذ الطوال و غرب موقع الحثيرة بعدد من القذائف المدفعية .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في الجوازات والشبكة بعسير ، كما تم استهداف تجمعات الجيش السعودي في موقع العش وموقع مستحدث خلف الضبعة بنجران ، لافتا إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية في موقعي الفواز والقيادة بنجران ، نتج عن العملية مصرع وجرح عدد من العسكريين السعوديين وتدمير آلية .. كما تم استهداف مواقع المخروق والسديس والطلعة والتبة الحمراء بقصف صاروخي .

ولفت المصدر إلى أن وحدة الهندسة دمرت آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة السلان بمديرية الغيل محافظة الجوف، فيما تم إعطاب آلية عسكرية وأسر أحد مرتزقة العدوان في مديرية صرواح بمأرب ، وتم تدمير آليتين عسكريتين تابعة لمرتزقة الجيش السعودي بصواريخ موجهة شمال صحراء ميدي.

قد يعجبك ايضا